إليسا بنفس إطلالة الملكة رانيا الكلاسيكية: وهذا سعرها

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يناير 2021
إليسا بنفس إطلالة الملكة رانيا الكلاسيكية: وهذا سعرها
مقالات ذات صلة
أزياء إليسا الفاخرة في كليب "كرهني" تثير ضجة بجرأتها.. اكتشفي من صممها
فيديو: إليسا تخرج عن صمتها وترد على الساخرين من شفاهها المشوهة
شاهدوا إليسا بإطلالة جريئة وكاشفة لأول مرة بعد شفائها من سرطان الثدي

ظهرت إليسا بإطلالة جديدة شاركتها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام بعد غياب فترة طويلة عن مشاركة إطلالتها.  

إليسا بإطلالة شتوية ساحرة

وظهرت إليسا فى الصور بإطلالة شتوية ساحرة، حيث ارتدت "بليزر" أنيقا مكشوف الصدر مع بنطلون من نفس النقشة من توقيع المصمم إرمانو سكيرفيو، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها واعتمدت على وضع المكياج الذي يبرز جمالها. 

وتفاعل كثير من المعجبين مع الصورة التي تخطت أكثر من 100 ألف أعجاب خلال ساعات قليلة من نشرها وعبرت الإعلامية رضوى الشربيني عن اعجابها بها من خلال تعليق :"مذهل كالعادة حبيبتي". 

هذه الإطلالة سبقت أن ظهرت بها الملكة رانيا برفقة الملك عبد الله خلال زيارتها إلى نيويورك قبل عامين. 

إليسا بنفس إطلالة الملكة رانيا الكلاسيكية: وهذا سعرها

وبلغ سعر الجاكيت الذي ظهرت بها إليسا 9.128 ألف درهم، بما يعادل 2482 دولاراً أمريكياً، فيما جاء سعر البنطلون 8.601 درهم بما يعادل 2341 دولاراً 

إليسا بنفس إطلالة الملكة رانيا الكلاسيكية: وهذا سعرها

من جهة أخرى، حققت أغنية "صاحبة رأي" لإليسا، 11 مليونا ونصف المليون مشاهدة، بعد طرحها على القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، على موقع "يوتيوب". 

إصابة مدير أعمال إليسا بفيروس كورونا

أعلن أمين ابي ياجي، مدير أعمال اليسا، إصابته بفيروس كورونا وخضوعه للعزل المنزلي وبروتوكول العلاج. 

وتخضع إليسا حاليا، للعزل المنزلي لحين ظهور نتيجة التحليل الخاص بها. 

وكان أمين، كتب على حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، بدأت عام 2021 مع بعض المشاعر الإيجابية”، مشيرا بذلك إلى خضوعه للعزل المنزلي، واتباع بروتوكول العلاج الخاص بفيروس كورونا. 

ومن جهة أخرى، عبرت إليسا عن أمنيتها بأن تكون السنة الجديدة بداية جديدة لانتهاء الأزمات التي يمرون بها من خلال الصلاة، وكتبت على حسابها بموقع تويتر قائلة: "ليلة عيد الميلاد ليلة صلاة ورجاء". 

وأضافت إليسا: "رغم كل اللى مرينا به، اليوم خلونا نصلى، لكل عائلات الشهداء، لكل الفقراء والمحتاجين، لكل الناس اللي عاشوا الويلات هذه السنة.. يمكن مشاكل الحياة نسّتنا الإيمان، الليلة خلينا نستعيد الايمان لأن الصلاة بتعمل عجايب". 

وتابعت الفنانة: "لا يسعنى إلا التفكير في عدم قدرة الجميع على الاحتفال هذا العام أهالى الشهداء والذين فقدوا بيوتهم ومستقبلهم، انضموا إلى فى الصلاة لهم"، هكذا تحدثت عن العام الجديد. 

وأردفت: "نحن جميعا نستعد لعيد الميلاد ولكن لا يسعنى إلا التفكير فى عدم قدرة الجميع على الاحتفال هذا العام، أهالى الشهداء، والذين فقدوا بيوتهم ومستقبلهم، انضموا إلى في الصلاة لهم". 

ونعت إليسا الموسيقار اللبناني الراحل إلياس الرحباني، الذي وافته المنية الاثنين الماضي، قائلة: "لبنان كلو عم يخسر ثالث العمالقة من آل رحباني، الموسيقار العظيم الياس رحباني.. فنان صادق ومحب ومبدع بكل معنى الكلمة، وإنسان ما بيتكرر بفطرته وموهبته وأعماله الخالدة.. الله يرحم وكل التعازي لعيلتك الكريمة"