إطلالة متشابهة: ملكة كابلي والدانة مودل بنفس الفستان

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2022
إطلالة متشابهة: ملكة كابلي والدانة مودل بنفس الفستان

ظهرت خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي، رفقة عارضة الأزياء اللبنانية المقيمة بالكويت الدانة مودل، وهما ترتديان نفس الفستان بلونين مختلفين.

ملكة كابلي والدانة مودل بنفس الفستان

وشاركت ملكة كابلي عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مجموعة من الصور بعضها مع الدانة مودل وبعضها وهي تستعرض إطلالات مختلفة.

إطلالة متشابهة: ملكة كابلي والدانة مودل بنفس الفستانوارتدت ملكة كابلي فستانا أبيض اللون من قماش الشيفون بقصة صدر على شكل V، بينما تركت شعرها الأسود الناعم منسدلا دون قيود واعتمدت مكياجا ثقيلا، بعكس لون الفستان الهادئ.

من ناحية أخرى ظهرت الدانة مودل وهي تمشي إلى جوار ملكة كابلي وتستعرض فستانها المطابق لها باللون السيمون وبنفس القصة والشكل، تاركة شعرها الويفي ينسدل على كتفها وظهرها، معتمدة مكياج ثقيل هي الأخرى.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو والصور التي انتشرت عبر مختلف الصفحات، معلقين على أناقة الفستان والذي حمل توقيع الدانة مودل نفسها، حيث تبيعه في متجرها الشخصي.

كما علق البعض على تقارب الملامح التي بدت فيها ملكة كابلي مع الدانة مودل، إذ اعتقد البعض أنهما أختان بسبب تقارب ملامحهما بشكل ملفت.

وقال البعض في تعليقاتهم: "لايقين على بعض ذولا مدري حسيتهم خوات" كما أشادوا باستمرار علاقة الثنائي الطيبة وقالوا: "أحلى ثنتين وأحس علاقتهم مستمرة إلى ما لا نهاية عذراء وثور والله ربي يعين المنافسين".

من ناحية أخرى قارن البعض بين عرض الدانة مودل للفستان وعرض ملكة كابلي، مشيدين بالدانة مودل لأن مهنتها الأساسية هي عروض الأزياء بينما تعرضت مشية ملكة كابلي لانتقادات بسبب فارق الخبرة بينهما.

إطلالة متشابهة: ملكة كابلي والدانة مودل بنفس الفستان

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار