ابنة إلهام الفضالة تخطف الأنظار بجمالها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 مايو 2021
مقالات ذات صلة
كيف استقبل النجوم مرض أبنائهم: نجلاء فتحي حاولت الانتحار
ابنة هيفاء وهبي تخضع لعملية جراحية وتطلب الدعاء لها
جنا ابنة عمرو دياب تثير الجدل بسبب صورة مع شاب

خطفت نور ابنة النجمة إلهام  الفضالة الأنظار بجمالها وظهرت الابنة وهي تغني على أنغام إحدى الأغنيات الشهيرة بخفة ظل لفتت الأنظار ‘ليها.

وبمجرد تداول مقطع الفيديو، انهالت التعليقات التي عبرت عن إعجاب أصحابها بإطلالة ابنة الهام الفضالة، حيث لفتت ملامح الابنة الصغرى الأنظار وخطفت القلوب.

بينما جاءت الكثير من التعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها بجمال ايبنة الفضالة جاءت أخرى ناقدة لها ومن بينها: "شو الفايده بالموضوع قاعدين نشوف سخافات ليتكم قاعدين ع النوكيا بس"، "وين الجمال بالموضضوع أنا بالفلتر أحلى"، "مو ع اساس ترفض التصوير وتزعل يوم امها اتصورها حلوه بس فاهيه مثل اختها منى صدوگ منى ماكو وين اختفت"، "كل هيدا فلاتر فطبيعي تكون حلوة بس ليش كانت بتغضب لما أمها بتصورها".

بنات إلهام الفضالة

 لإلهام الفضالة ابنتين، الابنة الكبرى هي منى العتيبي والتي  أصبحت إلهام الفضالة جدة بإنجابها حفيدين هما محمد الصغير، وإلهام الابنة الكبرى.

وتحرص النجمة الكويتية إلهام الفضالة، دائماً على نشر مقاطع فيديو ترصد من خلالها مواقف طريفة مع ابنتها الصغرى التي توطدت علاقتها بها كثيراً بعد زواج ابنتها الكبرى منى وانتقالها للحياة مع زوجها وابنتهما الوليدة التي تحمل نفس اسم جدتها.

وعن دخول بناتها الوسط الفني، قالت الفنانة إلهام الفضالة أن بناتها لا يفضلن دخول عالم التمثيل، موضحة أنها تعترض على ذلك أيضاً خوفاً من تعرضهن لانتقادات جارحة أو شائعات مزعجة أو سخيفة.

وأشارت إلهام الفضالة أن كافة الشائعات والانتقادات التي تتعرض لها مازالت تزعج والدتها حتى الآن ولا تريد أن تعيش هذا الشعور هى الأخرى.

وأكدت أن بناتها يفضلن استكمال دراستهن والتزوج وبعد ذلك من الممكن ترك حرية الاختيار لهن مؤكدة أن بناتها لا يشبهنها في الطباع مطلقا.

إلهام الفضالة في مسلسل أمينة حاف

يذكر أن إلهام الفضالة تتألق في مسلسل أمينة حاف، والذي تدور أحداثه حول قصة سيدة تقوم بشخصيتها بطلة المسلسل إلهام الفضالة، تعيش صراعاً مع الذات وتسعى إلى تغيير حياتها، فزوجها رجل يمتلك الكثير من المال إلا أنه لا  يعيشها حاة سعيدة، فتبدأ أمينة في السعي للحصول على المال بعد طلاقها بمجموعة من احيل وتنجح في ذلك.

يحاول الزوج استرجاع أمواله التي سرقتها منه أمينه، وبات يشكل هدداً كبيراً عليها، ولكن أمينه تصر على عدم إرجاع الأموال إليه وتحاول التخلص منه بأي طريقة ممكنة.

ابنة إلهام الفضالة تخطف الأنظار بجمالها

وشهدت الحلقة 8 من مسلسل أمينة حاف، حدثاً دموياً لم يكن أحد يتوقعه، وذلك بعدما انتهت الحلقة السابعة بإعطاء أمينة لطليقها شنطة بها فلوس، ولكنه اعترض على كمية المال، ليطلب المزيد منها، وتوافق على طلبه وتعطيه حقيبة أخرى. ولكن المفاجأة كانت بعد دخول طليقها حسن السيارة لتنفجر به ليتبين على ما يبدو بأن الشنطة كان بها قنبلة بهدف قتله.

في مسلسل أمينة حاف نجحت إلهام الفضالة في توظيف الزياء بشكل رائع فأزيائها عندما كانت امرأة لا تملك المال تختلف تماماً عن طبيعة أزيائها بعد حصولها على أموال زوجها، لتتألق النجمة الكويتية في أكثر من إطلالة خطفت بها الأنظار.