ابنة باسل خياط تخطف الأنظار بفيديو طريف: وهذا ما فعلته بوجه والدها

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أكتوبر 2021
ابنة باسل خياط تخطف الأنظار بفيديو طريف: وهذا ما فعلته بوجه والدها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريف جمع بين الفنان السوري باسل خياط وابنته إيزابيل بشكل عفوي ظهرت فيه الطفلة ذات الثلاثة أعوام تضع المكياج لوالدها استعدادً للخروج معاً.

ابنة باسل خياط تخطف القلوب بعفويتها

وشاركت زوجة باسل خياط، ناهد زيدان، مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وتفاعل معه عدد كبير جداً من المتابعين بسبب طرافة ابنته التي بدأت في وضع المكياج له استعداداً للخروج معاً.

وأبدى الجمهور بطرافة الفيديو وطريقة باسل خياط في التعبير عن إعجابه بما تفعله ابنته بعد أن سألها عن الألوان التي وضعتها له على وجهه الذي بدا غير مرتب.

وعلقت زوجة باسل خياط على الفيديو قائلة: " “Our makeup artist .. ولابسة شتوي والحرارة 40، وبدا تاخد باسل مشوار".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع فيديو ابنه باسل خياط مشيدن بطرافة الطفلة ووضع الكثير منهم التعليقات على الفيديو، كما تفاعل عدد من النجوم معه حيث علقت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز بإيموجي قلوب، وكذلك الفنانة هبة نور، بينما كتبت لجين عمران: "وحشتني بموت فيها ربي يحفظها" وعلق الإعلامي صبحي عطري الذي كتب:" لا لا أهضم فيديو بـ الحياة"،

وأعاد باسل خياط مشاركة الفيديو مرة أخرى عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام من خلال خاصية ستوري.

وجاءت التعليقات عليه: " عملت لك اختبار كورونا ربي يحفظها"، و" يا قلبي الهضامة"، و" يا روحي أنا الله يحميا"، و" يا روحي أنا الله يحميا"، و" حبيبتي الله يسعدك".

باسم خياط يتصدر الترند

تسبب لقاء الفنانة هند صبري وخطيبها السابق الفنان السوري باسل خياط  منذ أيام في حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت رد فعلها الترند

والتقت هند صبري وباسل خياط خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة والتقطت العدسات موقف جمع بينهما أثناء التقاط صوراً لهند صبري على السجادة الحمراء.

وفوجئت هند صبري أثناء التقاط الصور بمرور باسل خياط بشمل مفاجئ من خلفها ممسكاً بيد زوجته ناهد زيدان دون أن يقوما بإلقاء التحية على بعضهما البعض واكتفوا بالابتسام فقط ، ليتصدر إسمهما الترند على مواقع التواصل.

وعبر عدد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي أن الموقف تسبب في ظهور التوتر على هند صبري  بعد مروره حيث بدا عليها الانفعال أثناء التقاط الصور وتحوَّلت الابتسامة إلى عبوس.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني لم يعلن باسل عن مشاريعه للموسم الدرامي المقبل حيث من المرجح أن يغيب عن الموسم الرمضاني حيث أن النجم السوري يتحضر مع المخرج السدير مسعود لعمل قصير لصالح منصة "شاهد" حيث سيجري تصويره في مصر ومن إنتاج "محمد مشيش".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار