في عامها الـ39: أجمل إطلالات روبي التي خطفت القلوب

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أكتوبر 2020
في عامها الـ39: أجمل إطلالات روبي التي خطفت القلوب
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات النجمات التي تلهمك أفكار ساحرة لمكياجك الشتوي
رد صادم من دانا حمدان على منتقديها بسبب تقليدها لسعاد حسني
بعضهم مرح والآخر وسيم: صور نجوم عرب نقلوا الشارب إلى مستوى مختلف

تحتفل الفنانة روبي عيد ميلادها في الثامن من أكتوبر من كل عام، وفي عامها الـ39 إليك أبرز إطلالات الفنانة المصرية التي تخطف القلوب بكل إطلالاتها ولمساتها البسيطة، فروبي من أكثر الفنانات التي يستطعن بملامحهن لفت الأنظار بمجهود بسيط ولمسات هادئة.

 روبي

من وقت لآخر تخطف روبي قلوب محبيها بإطلالات تبرز جمالها وجاذبيتها، ومن بين الإطلالات التي أشعلت بها موقع إنستقرام، كانت إطلالة بحرية، حيث نشرت الفنانة المصرية صورة لها من أمام البحر، وهي بالمايوه البكيني وعليه قميص شفاف يكشف ما أسفله، لتنهال عليها التعليقات.

ورغم أنها ارتدت "كاش" مايوه عبارة عن قميص أبيض إلا أنه كان شفافاً كشف ملابس البحر بوضوح، مما دفع التعليقات تنهال عليها ما بين معجب بجمالها وآخر منتقد جرأة إطلالتها.

أفلام روبي

تواصل روبي تصوير مشاهدها في فيلم "كيرة والجن"، الذي تشارك في بطولة مع الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وتستعد لتصوير دورها في فيلم "السقوط في حلم سوسن" مع الفنان أحمد فهمي وأكرم حسني وعمرو عبد الجليل.

كما دخلت روبي في تفاوض مع أحد جهات الإنتاج من أجل بطولة مسلسل 45 حلقة باسم "بدر البدور"، من تأليف الكاتبة مريم نعوم ومن المنتظر أن يعرض خارج شهر رمضان، ولكن حتى الآن لم يتم الاتفاق على العمل بشكل نهائي.

كان آخر أعمال روبي هو فيلم "الكنز 2" الذي شاركت في بطولته مع محمد رمضان ومحمد سعد وهند صبري وسوسن بدر وغيرهم من النجوم، أما في التليفزيون فكان مسلسل "أهو ده اللي صار" الذي شاركها في البطولة الفنان أحمد داود ومحمد فرج وعلي الطيب وسوسن بدر.

 إطلالات جريئة لروبي

ومن بين المواقف الطريبة التي تعرضت لها روبي بسبب صورها، كانت تعلقات على صورة في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيها وهي ترتدي "بيجامة"، وعلق زوج أختها بشكل كوميدي على الصورة ليدافع عنها الجمهور.

وظهرت روبي في الصورة بإطلالة هادئة وشعر مرفوع، ممسكة في يدها أحد المشروبات، وعلق زوج شقيقتها على الصورة قائلاً: "هي البيجامات الحلوة دي مبتطلعش الا في الصور يعني!! امال في البيت هاريانا اسدالات وكاستور ليه طيب!!".

 ورد الجمهور على تعليق إسلام صيام زوج شقيقتها، كوكي، بتعليقات منمها: "بس يابني روبي تعمل اللي هي عايزاه".