اتهام 3 نجمات بالشماتة في انفصال أنغام: اثنتان تراجعتا فور كشف أمرهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مارس 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 10 مارس 2020
اتهام 3 نجمات بالشماتة في انفصال أنغام: اثنتان تراجعتا فور كشف أمرهما
مقالات ذات صلة
ريما فقيه تفاجئ زوجها في عيد ميلاده بهدية غير متوقعة وهذا رد فعله
والد حسام حبيب يكشف الشخص الذي سرب شائعة طلاق ابنه وشيرين عبدالوهاب
مي العيدان تغازل زوج هيفاء حسين والأخيرة ترد

مازالت أصداء انفصال الفنانة أنغام عن زوجها أحمد إبراهيم تلقي بظلالها، لتتجه الأنظار نحو 3 نجمات بسبب رد فعلهن على معايدة الموزع الموسيقي لزوجته الأولى في يوم المرأة العالمي.


طلاق أنغام 

مع تصدر خبر طلاق أنغام وأحمد إبراهيم، أشارت تقارير صحفية إلى أن 3 نجمات لفتن الانتباه بتفاعلن على منشور الأخير نحو زوجته الأولى ومعايدته الصريحة لها، حيث أقدمن على وضع علامة إعجاب على ما قاله، الأمر الذي دفع البعض للتلميح بأن تصرفهن ربما يفهم على  إنه شماتة.

لطيفة وساندي وسارة الطباخ في مأزق بسبب منشور أحمد إبراهيم

من النجمات اللاتي أشارت التقارير إليهن بوضعهن علامة إعجاب، هن الفنانة لطيفة وساندي والمنتجة سارة الطباخ، إلا أن الأوليتين تراجعتا عن موقفهما وأزالتا علامة الإعجاب سريعاً، بينما ظلت الأخيرة محتفظة برأيها.

وألمح البعض أن لطيفة وساندي ربما تراجعتا عن موقفهما، حتى لا يفهم الأمر على نحو خاطئ بأنهما سعيدتان برجوع أحمد إبراهيم إلى زوجته الأولى وانفصاله عن أنغام.

أحمد إبراهيم يعايد زوجته الأولى في يوم المرأة العالمي

زوجة أحمد إبراهيم الأولى

وكان خبر انفصال أنغام وأحمد إبراهيم ظهر على السطح بعد أن عايد زوجته الأولى ياسمين عيسى في يوم المرأة العالمي متجاهلاً الحديث عن النجمة المصرية، ثم نشر منشوراً آخر كشف من خلال بشكل صريح عودته إليها في إبريل 2019، نافياً في ذات الوقت انفصاله عن النجمة المصرية في رسالة مسجلة.

ومع تضخم الأمور وتزايد التساؤلات حول موقف أنغام من عودته لزوجته، أعلن الموزع الموسيقي انفصاله عنها في رسالة مؤثرة.