اختاري التنانير بستايل البوهو لإطلالة صيفية لا تقاوم

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يونيو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 06 يونيو 2022
اختاري التنانير بستايل البوهو لإطلالة صيفية لا تقاوم
مقالات ذات صلة
اختاري بناطيل البوهو ستايل لإطلالة صيفية مميزة
البلوزات بستايل البوهو ستكون رائجة هذا الربيع
أفكار لإطلالات صيفية مستوحاة من ستايل البوهو

كانت التنانير قطعة أساسية في خزانة ملابس السيدات، لكن من بين الموديلات الواسع من التنانير المقترحة لموضة الربيع والصيف، هناك بعض التنانير الأخرى التي وجدت بالفعل، لأنه بقدر ما ننظر إلى ما سيتم ارتداؤه كل عام، فإن التنورة القصيرة أو التنورة ذات الثنيات هي أيضاً من أفضل الخيارات في الصيف، لكن التنورة بستايل "البوهو" تضفي لمسة مختلفة على مظهرك الصيفي. 

إن هذا الأسلوب الذي يطلق عليه أيضاً "Y2K"، بلا شك، هو أكثر من مجرد إيماءة بسيطة بالحنين إلى مجيء وتوجهات موضة التسعينات والألفينات وتظهر تنانير البوهو بشكل جيد للغاية وقادرة على إضفاء طابع ساحر ويمكن ارتداؤها بسهولة مع القمصان بدون أكمام وصنادل ووحقائب عتيقة.

هنا نقدم لكِ التنانير البوهو في إصدارات وأشكال مختلفة رأيناها في عروض أزياء Chloé أو Hermès أو Chanel أو Giambattista Valli، خذي مثال دور الأزياء الفاخرة وحققي تأثير  بوهيميي رائع ولا تنسي تمرير الصور أعلاه لمشاهدة جميع الموديلات الرائعة التي نعرضها لكِ هنا.

تنورة بوهو واسعة مع طبقات

أحد العناصر التي تميز أسلوب البوهو هو البحث عن الحرية من خلال الملابس مع الخفة والسهولة، تم رصد تصاميم غير منظمة ومتحركة في عرض دار أزياء Chloé في مجموعتها لربيع وصيف 2022 مصحوبة بمعطف ملائم وقميص قصير مزين بشراشيب. 

تنورة بوهو ضيقة

التنورة البوهو التي تجذب الانتباه تحتاج فقط إلى قطعة علوية بيضاء بسيطة للتألق، إصدار مجموعة دار أزياء Hermès رائع تماماً، ارتديها مع حقيبة صغيرة وصندل المصارع. 

تنورة بوهو ماكسي مع فاتحة

اختارت شانيل في مجموعتها لربيع وصيف 2022 التنورة الطويلة ذات الفتحة، لتصبح قطعة أنيقة في الموسم، لأنها توفر الراحة اللازمة لمواجهة الروتين في الأيام الحارة ومن ناحية أخرى، يمكنك تنسيقها مع العديد من الملابس. 

تنورة بوهو بستايل مكشكش

نجد العديد العلامات التجارية التي جعلت الروح البوهيمية إحدى السمات المميزة لها، كما هو الحال مع دار أزياء Ulla Johnson، في هذه المناسبة، تختار العلامة التجارية أقمشة مثل القطن للتنانير ذات الكشكشة ذات الألوان الترابية مع المطبوعات.

تنورة بوهو بنقش الزهور

قدم دار أزياء Etro نموذج بطبعات زهور وإطلالة متطورة مع لمسة من الأنوثة المطلقة وتنسيق كل واحدة من الملابس الأشهر والأكثر دفئاً في العام وتحويل التصميم المعني إلى أفضل إطلالة صيفية لأي حداث من مختلف الأنواع.

تنورة بوهو مع إطلالة أحادية اللون

الخيار الآمن والرائع في كل الأوقات هو جعل تنسيق إطلالة أحادية، كما رأينا في مجموعة Giambatista Valli، في مظهر مكون من تنورة ميدي محبوكة مع بلوزة متطابقة، مثالية لأي نوع من الأحداث في الأيام الحارة. 

تنورة جينز بستايل بوهو

قدمت لنا دار أزياء Louis Vuitton في مجموعتها الأخيرة التنانير الجينز ولكن ليس فقط أي تنورة من الجينز، بل تنورة طويلة مع لمسة من ستايل البوهو ولإضفاء لمسة من اللون، فإن صندل المصارع المعدني هو الإكسسوار المثالي الذي سيرتقي بمظهرك إلى مستوى آخر.

تنورة بوهو بألوان التاي داي

دار أزياء ألتوزارا تعود بنا إلى التسعينات مع هذه التنورة النابضة بالحياة المصبوغة بصبغة التعادل تاي داي التي قدمتها من خلال محموعتها لربيع وصيف 2022 أما بالنسبة لتصميم التنورة، فهي كالحرباء مثل المطبوعات الأخرى حيث يمكنك تنسيقها مع العديد من القطع في خزانة ملابسك من القميص المطابق إلى البلوزات الرومانسية أو من خلال القمصان البيضاء الأساسية.

كان الأسلوب البوهيمي بلا شك ظاهرة اجتاحت منصات العرض والشوارع من عام 2014 إلى عام 2016 ولكنها تعود مرة أخرى وبصورة كبيرة مع شركات مثل Etro أو Chloé والعديد من دور الأزياء الأخرى كما ذكرنا أعلاه.