اضغط الرابط: أحلام تسخر من أداء ميسي في مباراة السعودية والأرجنتين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
اضغط الرابط: أحلام تسخر من أداء ميسي في مباراة السعودية والأرجنتين
مقالات ذات صلة
حليمة بولند تسخر من مشجع أرجنتيني أثناء مباراة بلاده مع السعودية
فيديو كل أهداف الساحر ليونيل ميسي مع منتخب الأرجنتين
نسقي إطلالتك بألوان علم الأرجنتين في مباراة كأس العالم النهائية

سخرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، من أداء ليونيل ميسي لاعب منتخب الأرجنتين، خلال مباراة السعودية أمس في قطر ضمن منافسات كأس العالم 2022.

أحلام: ميسي صار ببوتيكي

وتفاعلت الفنانة أحلام مع سؤال صديقتها الفنانة أصالة، أثناء تواجدهما معا لتأدية البروفات اللازمة قبل انطلاق حفل أصالة في موسم الرياض بعد غدٍ الجمعة، حيث سألتها: "حلومة صحيح إنه أنتي اشتريتي ميسي ولا لسه"؟

وأجابت أحلام ساخرة من أداء ميسي في مباراة الأرجنتين أمام السعودية: "أنا كنت بشتريه، بسبعدين لما شوفته بيلعب مع السعودية قولت خلاص لأنه هو بالفعل هيكون خسران".

تابعت أحلام مازحة: "بس اليوم حطيته ببوتيكي يعني للطلب اضغط هذا الرابط" لينفجر جميع الحضور ضاحكين على نكتة أحلام حول ميسي.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو الذي انتشر عبر عدد من صفحات التواصل الاجتماعي المهتمة بأخبار الفن والمشاهير.

وقال البعض في تعليقاتهم استكمالا لمزاح أحلام: "يا عمري أصالة  خلوها تشتري الدون بعد مع أحلام"، "أحب أحلام وأحب شخصيتها لونقعد سوا وندقها حنك بتحبني".

من ناحية أخرى تفاعل البعض مع سخرية أحلام، بتركيب صورة مزيفة لليونيل ميسي ضمن منتجات بوتيك أحلام الشامسي، ولكن بالطبع هذه الصورة مزيفة إذ إن سخرية أحلام وحديثها كان مجرد مزاح من باب التعليق على المباراة.

اضغط الرابط: أحلام تسخر من أداء ميسي في مباراة السعودية والأرجنتين

يذكر أن المنتخب السعودي فاز على نظيره الأرجنتيني أمس الثلاثاء على ملعب لوسيل ضمن مبارايات مونديال كأس العالم قطر 2022، بفارق هدفين مقابل هدف واحد.