عبير سندر وزوجها بإطلالة متطابقة من مباراة السعودية والمكسيك

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 ديسمبر 2022
عبير سندر وزوجها بإطلالة متطابقة من مباراة السعودية والمكسيك

نشرت عبير سندر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه بإطلالة متطابقة مع زوجها، وتفاعل الجمهور مع عارضة الأزياء السعودية.

تأتي هذه الإطلالة خلال تشجيع عبير سندر للمنتخب السعودي في مباراته مع منتخب المكسيك والتي انتهت بنتيجة 2-1 لصالح المنتخب المكسيكي.

عبير سندر وزوجها

تفاعل الجمهور مع عارضة الأزياء السعودية معبرين عن إعجابهم الدائم بالانسجام بينها وبين زوجها ومشاركته الدائمة له في جميع المناسبات والأحداث، فاعتادت عبير سندر توثيق اللحظات الخاصة لها ولعائلتها الصغيرة، ومن بين للقطات التي ظهر فيها زوجها متفاعلا معها كان ظهوره بالزي السعودي في صلاة عيد الأضحى الماضي.

يذكر أن عبير سندر توثق دائما اللحظات الاستثنائية لها مع زوجها، ومن بين اللقطات التي خطف بها الثنائي القلوب وفجرت ضحك متابعيها  مقطع فيديو ظهر فيه زوج عارضة الأزياء السعودية وهو يتحرك بطريقة وإطلالة نسائية اعتمد فيها على الشعر الطويل ليقلد زوجته عبير سندر في أشهر الحمل الأولى.

عبير سندر وزوجها بإطلالة متطابقة من مباراة السعودية والمكسيك

تفاعل الجمهور مع فيديو زوج عبير سندر وكتبت متابعة "أنت بتكون مثله بجد عبير!" وهو ما علقت عليه عارة الأزياء السعودية ضاحكة: "والله ما بعرف هو اللي بيشوف وارد أكون كدا ما أعرف".

يذكر ان مباراة السعودية والمكسيك التي كانت تشجع فيها عبير سندر فريق منتخب بلادها الوطني، انتهت بنتيجة 2-1 لصالح منتخب المكسيك ليخرج بعدها المنتخب السعودي من تصفيات مونديال قطر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار