الأمير هاري وميغان ماركل يودعان حياتهما الملكية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مارس 2020
الأمير هاري وميغان ماركل يودعان حياتهما الملكية
مقالات ذات صلة
الأمير هاري يكشف عن اختراق هاتفه والتجسس على مكالمته
الأمير هاري بمقابر الجنود القدامي في لوس أنجلوس بعد رفض الملكة طلبه
ميغان ماركل دفعت تكاليف فستان زفافها والملكة رفضت ارتدائها تاج ديانا

قام الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بنشر آخر رسالة لهما بصفتهما عضوين في العائلة المالكة البريطانية، قبل أن ينتقلا إلى حياة جديدة يتفرغان فيها لأنشطة مختلفة بعيدة تماماً عن حياة الملوك والأمراء.

الأمير هاري وميغان ماركل يودعان حياة الملوك والأمراء

ووفقاً لما ذكرته تقارير إخبارية، فإنه اعتباراً من يوم الأربعاء 1 أبريل، سيكون الأمير هاري وميغان ماركل حرين في ممارسة وظائف جديدة وكسب الأموال وقضاء أغلب وقتهما في أمريكا الشمالية، إلا أنهما لن يستطيعا استخدام لقب ملكي في الترويج أو خلال القيام بأي مهمات رسمية.

وقال دوق ودوقة ساسكس في رسالتهما الأخيرة على حسابهما على إنستغرام أنهما ربما لا يظهران هنا، ولكن العمل سوف يستمر، مضيفين أنهما يتطلعان إلى إعادة التواصل قريباً مع متابعيهم الذين يبلغون عددهم نحو 11 مليون متابع.

وتابع الزوجان: "لقد كنتم رائعين.. وحتى نلتقي، أرجوكم اعتنوا بأنفسكم وببعضكم البعض".

وجاء في بيان صادر عن مكتبهما أنهما سيركزان في الفترة الحالية وفي الأشهر القليلة القادمة على أسرتهما، بينما يقومان بتطوير منظمتهما المستقبلية غير الربحية.

الأمير هاري وميغان ماركل يتخليان عن مهامهما الملكية

وكان الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل قد صدما الملكة إليزابيث وباقي أفراد العائلة المالكة البريطانية في يناير الماضي برغبتهما في التخلي عن مهامهما الملكية، وعلى عدم استخدام لقب صاحب أو صاحبة السمو، واتفقا معها على المضي فيم يعزمان عليه بدء من أول أبريل.

وأشارت تقارير صادرة وقتها إلى أن الأمير هاري، وهو السادس في ترتيب ولاية العرش، سيبقى أميراً، ولكن دون أن يتولى أي مناصب عسكرية.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا