رسمياً: هنا الزاهد تعلن انفصالها عن أحمد فهمي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 27 ديسمبر 2023
رسمياً: هنا الزاهد تعلن انفصالها عن أحمد فهمي

أعلنت الفنانة هنا الزاهد انفصالها رسمياً عن الفنان أحمد فهمي بعد زيجة استمرت لأربع سنوات، لتحسم الفنانة المصرية بذلك الأمر وشكوك انفصالهما التي تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

ونشرت هنا الزاهد، منشور، عبر خاصية القصص القصيرة على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، أعلنت فيه الانفصال ووجهت رسالة لطليقها.

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

وكتبت هنا الزاهد في رسالتها: "تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد أربع سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير"، ليبدأ الجمهور في التفاعل مع الخبر بالكثير من التعليقات التي عبرت عن حزنهم الشديد لانتهاء علاقة النجمين التي كانوا يعتبرونها من العلاقات الملهمة في الوسط الفني.

رسمياً: هنا الزاهد تعلن انفصالها عن أحمد فهمي

كما نشرت الإعلامية مي العيدان خبر انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وعلقت بكلمات هاجمت فيها الفنان المصري بكلمات حادة متمنية لهنا الزاهد التوفيق وكتبت الإعلامية الكويتية: "هنا الزاهد تعلن انفصالها رسميا من أحمد فهمي . . مو قلنا من زمان أنه لا يصلح لزواج مع أكثر من زيجة سابقة له وكلها تنتهي بطلاق الغلط مش منه الغلط من الستات اللي تنبهر فيه وتقبل تتزوجه . . الله يعوض هنا بالأحسن منها الدنيا قدامها واهو عمره وراه".

تفاعل الجمهور مع منشور مي العيدان في تعليقات من بينها ما شكك في صحة الخبر حيث كتب متابع: "نفس حركات انفصال تامر حسني وزوجته 5000 آلاف مرة انفصلوا وهم بيرقصوا وبيتعشوا مع بعض !!!! خلاص يا مدام الشعب واعي لحركات الممثلين والمشاهير كل ما حسوا ان الناس نسوهم طلعوا حركات الانفصال والطلاق والخناقات".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار