الفلك مع سمير طنب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
الفلك مع سمير طنب

برج الحمل :
21 آذار – 20  نيسان
وجود المريخ في برج الدلو سيقوّي الناحية الإجتماعية لدى مولود الحمل وستكبر دائرة الأصدقاء لديه. الجرأة تسمح لك بتحويل الأزمات إلى فرص وبإعتبار أن المواقف والأوضاع هي على طريق الحلّ وليس على طريق المخاطر والصعوبات.

برج الثور :
21 نيسان ـ 20 أيار
ستكون الأجواء الإجتماعية مناسبة لك وستنعكس إيجابياً على وضعك المهني والمادي. إعرف كيف تحتفظ بأعصاب باردة لأن لا شيء يحدث لك إلاّ إذا كنت ميّالاً إلى حدوثه. تذكَّر أن الحياة المشتركة تُبنى على الأمور اليومية العادية، زينّها باللفتات اللطيفة التي تكسر الروتين وتُعطي للعيد رونقه وقيمته.

برج الجوزاء :
21 أيار ـ 21 حزيران
في مجال العمل، مفاوضات مهنية قد تتعّقد وفي العلاقات العاطفية سوء تفاهم وتأجيل أي قرار بالإرتباط. تسلسل الأحداث الفوضوي الذي مرّ معك في الفترة السابقة سيدفعك إلى التفتيش عن أسلوب جديد تتحرّك من خلاله إلى الأفضل في محاولة لاستعادة توازنك.

برج السرطان :
22 حزيران –22  تموز
فتش عن الراحة والاسترخاء لتودّع سنة 2014 وأنت في نفسية جديدة، وتعلّم من تجاربك وأخطاءك وحاوِلْ عدم تكرارها. للمرأة السرطان، ستفكّرين ملّياً بمستقبلك وتُفنّدين الحالات التي يمكن أن تبلغيها. ابتعدي عن الأشخاص المتشائمين.

برج الأسد:
23 تموز – 22 آب
النواحي الإيجابية هذا الشهر تكمن في التفاؤل الذي يُساعدك على تخطي العراقيل التي يمكن أن تُواجهها بالإضافة إلى الإنفتاح على الآخرين الذي يفتح أمامك آفاقاً جديدة. مداخيل إضافية غير منتظرة تتفاجأ بها ستسندك لشراء الهدايا للمحّبين لك مع نهاية سنة 2014.

برج العذراء:
23 آب ـ 22 أيلول
الحب سيبتسم لك إبتداءً من  11 من الشهر، وأيضاً الأمور المهنية ستكون ميسّرة وخاصة من ناحية السفر لأنك تُخطط لسفر مع عائلتك إلى خارج البلاد لإستقبال سنة جديدة. للمرأة العذراء، إهتمّي بأمور المنزل والأولاد لأنك ستكونين مُعرَّضة للإنتقادٍ من زوجك.

برج الميزان :
23 أيلول – 23 تشرين الأول
سيكون النصف الأول من هذا الشهر فرحاً ومليئاً بالمفاجآت الإجتماعية. الفتاة الميزان تكون متألقة وشديدة الثقة بنفسها وقدرتها على الخلق من لا شيء. لمواليد العشرية الأولى والثالثة، هناك قرارات عليك إتخاذها للإستفادة من الفرص والظروف.

برج العقرب:
24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
نشاطاتك العامة إلى تقدّم وأنت راضٍ لأنك تسير في الإتجاه الصحيح. من ناحية العمل، الأمور إيجابية. إبتداءً من 11 من الشهر، كوكب الزهرة سَيُقرّب المحبيّن مع بعضهم ليصل البعض منهم الى الزواج. المرأة العقرب تبدو أحياناً عصبية ولجوجة، المطلوب منها مزيد من الهدوء والصبر.

برج القوس :
22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول
الشمس ومركور وفينوس في برج القوس سيؤمّن لك الفرح والرخاء والإنسجام مع الناس. أما أنتِ سيدتي، فأنتِ مستعدّة لوضع النقاط على الحروف في بعض المواقع التي لم تعد ترضيك. لمواليد العشرية الأولى، هناك تَعاطُف مع مواليد الأسد والدلو في المجال المهني.

برج الجدي :
21 كانون الأول – 19 كانون الثاني
الحب سيكون حاضراً هذا الشهر وستقضي أياماً حلوة وتبدو نهاية السنة 2014 فرحة. على صعيد الصفقات خاصة لرجال الأعمال، هناك فرصاً مميّزة عليك بالتقاطها والعمل على الاستفادة منها بسرعة ودون تردّد، أي قبل أن يلتقطها شخص آخر.

برج الدلو :
20 كانون الثاني – 18 شباط
إن نهاية السنة لا تُبشّر بكثير من الخير سواء في العمل والمال والصفقات والعقود وعليك بمزيد من الكفاح لتحصيل إنجازات عادية. أما أنتِ سيدتي فإنك تهتمين بنفسك وأمورك الخاصة ومشاريعك الحميمة التي ستكون مُسهَّلة في النصف الثاني من الشهر.

برج الحوت :
19 شباط – 20 آذار
هذا الشهر ستغدو نشاطاتك أكثر حركة، وستكون جاهزاً للتعارف على أشخاص قادرين على دعمك وإيصالك إلى برّ الأمان النفسي والعاطفي والمادي. لمواليد العشرية الثانية والثالثة، هناك فرصاً جيدة، مع إمكانية الوقوع في أخطاء القرارات المتسرّعة.

 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار