القصة الكاملة للنصب على والدة زوجة تامر حسني: أوهمها أنه خليجي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 يونيو 2021
القصة الكاملة للنصب على والدة زوجة تامر حسني: أوهمها أنه خليجي

أثارت قصة النصب على والدة بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، جدلاً كبيراً عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تعرضها للنصب على يد محترف أوهمها بأنه رجل أعمال خليجي.

وتقدمت المجني عليها ببلاغ رسمي إلى الجهات المصرية المختصة، وعلى الفور تم فتح التحقيق في الواقعة ليتم القبض على الشاب العاطل، الذي تبين أنه مصري الجنسية، كاشفاً عن تفاصيل الواقعة خلال التحقيقات.

النصب على حماة تامر حسني

وتعرضت والدة بسمة بوسيل إلى النصب، الذي فقدت على إثره هاتفها المحمول ومجوهرات ومبلغ مالي مثلما أشارت التحقيقات.

وبدأت القصة حين أوهم النصاب، حماة تامر حسني، بأنه رجل أعمال ثري، ليقنعها بمقابلته بإحدي الكافيهات الكائنة بأحد المولات بمنطقة أكتوبر.

وأضافت والدة بسمة بوسيل في محضر التحقيقات، أنها لم تتوقع أن يكون المتهم نصاباً مثلاً، حيث أنه يرتدي ملابس ثمينة كما تبدو عليه علامات الثراء، بالإضافة إلى أنه يتقن اللهجة الخليجية مما جعلها تطمئن له ولم تشك فيه للحظة واحدة، وبناء على ذلك، تعاملت المجني عليها مع المتهم بحسن نية تامة، ولكنه غافلها خلال تواجدها بأحد المقاهي بمدينة 6 أكتوبر، مستولياً على مبلغ مالي قيمته 10 آلاف جنيه ومشغولات ذهبية ثمينة تخصها وفر هاربا من فوره.

ومن فورها توجهت حماة تامر حسني، إلى قسم الشرطة، محررة محضر ليقوم رجال المباحث تحت إشراف العقيد فوزي عامر، مفتش مباحث منطقة أكتوبر، بفحص كاميرات المراقبة الكائنة بالمكان، ومن خلالها استطاعوا تحديد هوية المتهم، وتمت ملاحقته ونجحوا في القبض عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

الشرطة تقبض على النصاب سارق حماة تامر حسني

وأمرت النيابة العامة بمنطقة أكتوبر، صباح اليوم الاثنين، بحبس عاطل، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق بعد اتهامه بانتحال صفة رجل أعمال إماراتي، وتمكنه من النصب على والدة بسمة بوسيل، زوجة تامر حسني سارقاً منها مبلغ مالى ومصوغات ذهبية منها هي سلسلة وخاتم، أثناء جلوسهما بأحد المقاهي الكائنة بمول بدائرة القسم.

وكشفت التحقيقات عن صدق أقوال المجني عليها، حماة تامر حسني، التي أبلغت من فورها عن الواقعة بقسم أكتوبر، بعد حدوثها في نطاق القسم، وتمكنت المباحث من إلقاء القبض على المتهم بعد ساعات قليلة من الواقعة.

وأقنع النصاب، حماة تامر حسني ببراعة أنه رجل أعمال خليجي، وطلب منها أن ترافقه في رحلة تسوق بعيدة عن المول، كونه سيوصلها لأماكن تسوق أفضل من المكان وأرخص ثمناً، وعندما استأمنته السيدة استأذنته في دخول دورة المياه، وعند عودتها لم تجد الشاب الذي وصفته بانه غريب الأطوار بالإضافة إلى اختفاء مقتنياتها من هاتف وحقيبة ومشغولات ذهبية، لتدرك أنها وقعت ضحية نصب وتتوجه للإبلاغ.

اعترافات نصاب حماة تامر حسني في النيابة

وبعد وقوع المتهم في يد العدالة، تمكنت النيابة من انتزاع اعترافات تفصيلية حول حادث السرقة والنصب التي قام بها ضد حماة تامر حسني.

وقال المتهم في اعترافاته بالنيابة إن عمره حوالي 30 عاماً، مشيراً إلى أنه يعاني من سوء أوضاعه المالية والاجتماعية، كونه عاطل ويعاني من البطالة فجالت في خاطره فكرة النصب على زوار المول الشهير بأكتوبر، وخاصة الأثرياء من بين هؤلاء الزوار، ومن ثم سرقتهم.

وتابع المتهم اعترافاته قائلاً: "أنا مش لاقي شغل فقولت استرزق من الناس المتريشة"، بحسب وصفه الخاطئ أن النصب على الأغنياء يعد باباً للرزق.

أوضح نصاب حماة تامر حسني، أنه قرر اصطياد ضحيته من زوار المول، ليلة الخميس، بسبب كثرة الزوار هذه الليلة، وعندما وقعت عينه على والدة بسمة بوسيل ولمس فيها علامات الثراء الكبيرة، اتخذ خطواته نحو النصب عليها.

أكد النصاب أنه لم يكن على دراية بأن هذه السيدة هي حماة تامر حسني، لافتاً إلى أنه لم يستطع التصرف فيما سرقه منها، لأنه تم القبض عليه بعد الواقعة بحوالي 24 ساعة فقط.

وأشار العاطل، أنه مصري الجنسية، عمره 30 عاماً، وأنه استغل علمه ببعض الجمل الرائجة بدول الخليج، ليرددها على مسامع حماة تامر حسني، التي صدقته فسرقها.