بعد أزمة صفعة الأوسكار: القصة الكاملة لإصابة زوجة ويل سميث بالثعلبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 مارس 2022
بعد أزمة صفعة الأوسكار: القصة الكاملة لإصابة زوجة ويل سميث بالثعلبة

"أبعد اسم زوجتي عن فمك اللعين" كانت تلك الكلمات التي صرخ بها ويل سميث في مقدم حفل جوائز الأوسكار، كريس روك، بعد أن صفعه على وجهه بسبب سخرية الأخير من زوجته.

تصرف ويل سميث الغاضب جاء بسبب السخرية من معاناة زوجته مع داء الثعلبة الذي أجبرها على حلاقة شعر رأسها تماماً، فما هي قصة معاناتها مع هذا المرض؟

زوجة ويل سميث تعلن إصابتها بالثعلبة

كشفت جادا بينكيت عن صراعها مع مرض الثعلبة للمرة الأولى في عام 2018 من خلال بودكاست خاص لها.

ويعد الثعلبة مرض وراثي يسبب عادة سقوط الشعر يظهر عادة مع التقدم في السن ويؤثر على الرجال والنساء نتيجة نقص المناعة الذاتي.
حالة من الرعب عبرت عنها جادا بعد أن بدأ تساقط شعرها للمرة الأولى، مشيرة إلى أنها كانت ترتجف خوفاً، قائلة: "كنت أستحم ذات يوم ثم وجدت حفنة من الشعر في يدي، وقلت: يا إلهي، هل سأصاب بالصلع؟ وكانت إحدى تلك الأوقات في حياتي التي ارتجفت فيها من الخوف حرفياً".

زوجة ويل سميث تكشف تفاصيل رحلتها مع الثعلبة

بعد عامين من إصابة الممثلة الأمريكية جادا بينكت بمرض الثعلبة قررت الظهور بإطلالة وصفها البعض بالصادمة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

ظهرت زوجة ويل سميث حليقة الرأس تماما، وقررت مشاركة الجمهور معاناتها مع المرض، وفي فيديو قصير استعرضت رأسها الخالي تماماً من الشعر.

وعلقت قائلة: "الآن في هذه المرحلة لا يمكنني إلا أن أضحك. تعلمون أنني أعاني من داء الثعلبة. لذلك اعتقدت أن علي أن أشارككم هذا الخبر حتى لا تطرحوا أسئلة".

وتابعت: "لابد أن أقوم بحلاقة رأسي بالكامل، كي لا يظن الناس أنني خضعت لجراحة في رأسي أو ما شابه، أنا وداء الثعلبة سوف نصبح أصدقاء".
الفيديو حصد أكثر من مليون ونصف إعجاب بجرأتها على تلك الخطوة والظهور للجمهور حليقة الرأس خاصة بعد أن كشفت أن الشعر لم يعد ينمو في رأسها مجدداً بسبب الثعلبة.

يذكر أن الممثلة الأمريكية جادا بينكت بدأت مسيرتها الفنية في عام 1991 من خلال مسرحيات تلفزيونية، وفي عام 1997 تزوجت النجم ويل سميث ولديها منه جادين وويلو.
 

شاهدي تفاصيل ضرب ويل سميث لكريس روك

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار