القضاء الكويتي يصدر حكمه النهائي بشأن اتهام روان بن حسين بغسيل الأموال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021
القضاء الكويتي يصدر حكمه النهائي بشأن اتهام روان بن حسين بغسيل الأموال

حصلت روان بن حسين على حكم لصالحها في قضية القذف التي رفعتها ضد الإعلامي أبو طلال الحمراني والمحامي فهد أبو حداد، على خلفية اتهام الثنائي لها بغسيل الأموال.

وكان المحامي فهد الحداد أدلى بمعلومات صادمة حول قضية الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين وزوجها رجل الأعمال الليبي، اعتبر فيها أن انفصالهما هو بمثابة تمثيلية تبييض أموال، وأن انفصالهما ما هو إلا لعبة للحفاظ على مصالحهم الشخصية وأموالهم.

وفي لقاء تليفزيوني له مع الإعلامي أبو طلال الحمراني، قال  الحداد:  "زوجها الليبي سرق أمواله من نظام القذافي وهذا الشخص متورط مع النظام وحول المبالغ مباشرة إلى لندن، وطلب منها بأن تغسل هذه المبالغ عن طريق الإعلانات، مضيفا: "صار فيه إخلال في هذا الاتفاق فصار الانفصال، هو متورط أساسا مع نظام القذافي، وأمواله هي أموال الشعب الليبي"

اتهام روان بن حسين في قضية غسيل أموال

وكانت روان بن حسين علقت على قضايا غسيل الأموال قائلة: "أقولكم شئ وما تفهموني غلط، لما شفت إن غسيل الأموال يفتح بيوت يشتري شقق يشتري سيارات تسافر تشتري ساعات وأنا أسوي دعاية واحدة في الشهر وأبيع أرواج علشان أغطي إيجار بيتي أردت إن أنا أغسل .. أعطيني فلوس وأنا أغسلها بسرعة".

واتهام أبو حداد والحمراني لروان بن حسين بغسيل الأموال جاء بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، وذلك بعد الضجة التي أحدثتها الفاشنيستا الكويتية بالكشف عن الأسباب، حيث صدمت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين متابعيها بنشرها خبر طلاقها من زوجها منذ عام وكشفها عن تفاصيل خيانته ونقله المرض لها من خلال مجموعة من المنشورات المتتابعة عبر خاصية "ستوري انستقرام".

وكتبت روان بن حسين في منشوراتها المتتابعة: "ما ان الجميع صار ينشر قصص المتحرشين، أنا حبيت أنشر قصتي. منذ اعلنت ارتباطي بـ محمد يوسف المقريف الذي كان لا يزال زوجي ووالد طفلتي، أعرب الجميع عن صدمتهم. أنا هنا الآن لأشرح كل شيء من دون فيلتر وأتوجه تحديداً إلى المتابعين من الشرق الأوسط والذين ما زالوا بتبعون التقاليد الأكثر سوءًا واريد أن يفهموني".

وأكملت الفاشينيستا الكويتية: "في كل وقت كنت أشعر بالحزن وتم الإلقاء باللوم علي بسبب أخطائه. تحولت إلى شخص مجنون، غير مستقر نفسياً لأنني اكتشفت خيانة والد طفلتي لي مع فتيات الليل. لقد تعرضت لأذى نفسي لدرجة أني خضعت للعلاج، ولكن الحقيقة أن زوجي ذو شخصية سيكوباتية نرجسية، ورغم كل هذا حاولت العمل على إنجاح علاقتنا.. قد يبدو الأمر أشبه بمتلازمة ستوكهولم ولكنني أحببت الشخص الذي يؤذيني".

ثم فاجأت روان بن حسين الجميع بقولها: "والآن دعوني أخبر الجميع بفخر أنني سأحصل على الطلاق من زوجي الذي نقل إليّ مرض فيروس الورم الحليمي بسبب علاقاته العشوائية مع فتيات الليل. وإذا كان هذا سيجعلني "أقل إنسانية" فلا أهتم.. أنا متحمسة جداً للفصل القادم. لا أستطيع الانتظار لأبدأ".

الحداد وأبو طلال الحمراني اتعتبروا أن انفصال روان بن حسين لم يكن بسبب ما أعلنت عنه وإنما هو خطة مسبقة مع زوجها بهدف تبييض الأموال، لتتجه بعدها الفاشنيستا الكويتية برفع قضية عليهم، وهي القضية التي حصلت فيها على حكم لصالحها اليوم.

روان بن حسين تعلق على إدانة أبو طلال الحمراني

وفي أول تعليق لها، قالت روان بن حسين: "قبل تقريبا سنة طلع محامي اسمه فهد أنور الحداد مع صديق له اسمه أبو طلال الحمراني وفي اللايف اتكلموا عن جريمة غسيل الأموال في الكويت وذكروا عدة أشياء لكن ما ذكروا ولا اسم إلا اسمي أنا واسم أبو بنتي واتهموني أنا وهو بغسيل الأموال".

وأضاف: "ولو نشوف بين الأسماء ما راح نلاقي اسم روان في الأسماء اللي اتورطت بالفعل في القضية الشهيرة، وده عمل صدمة كبيرة لأهلي وأصدقائي، لأن أنا طول عمري بعيدة عن ده تماما، وأنا وأهلي شايفين قد إيه أنا ضحيت، السوشيال ميديا هي أكل عيشي، فلما يتهموني ده مؤذي ليا".

 وتابعت: "رفعت قضية لرد اعتبار ليا أنا وأهلي واللي أعرفه عن الناس اللي أنا قاضيتهم إنهم يرغبون في رفع قضايا على الناس ويبغون يحافظون على أموال الدولة ويحاربون قضايا الفساد، لكن ده لازم يحصل بدون ظلم وما تبقاش الاتهامات عشوائية لذلك أنا لجأت للقضاء لرد اعتباري انا وأهل بيتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار