القضاء الكويتي يسدل الستار على قضية مي العيدان وأحمد بدير بحكم نهائي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يوليو 2021
القضاء الكويتي يسدل الستار على قضية مي العيدان وأحمد بدير بحكم نهائي

حصلت مي العيدان على حكم نهائي في القضية المرفوعة ضدها من الفنان المصري، أحمد بدير، بعد أن وُجه لها تهمة التنمر والسب والقذف، وتباينت ردود الأفعال تجاه الإعلامية الكويتية بعد تعليقها الذي دونته عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام.

القضاء الكويتي يسدل الستار على قضية مي العيدان وأحمد بدير بحكم نهائي

ونشرت مي العيدان الحكم الصادر لصالحها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، وعلقت على صورة جمعت بينها وبين أحمد بدير ومحامي الدفاع عنها كاتبة: "تم الحكم اليوم في براءتي من القضيه الذي رفعها علي الفنان المصري احمد بدير بالكويت وبراءتي من الاساءه له وشكرا للقضاء الكويتي النزيه والمحامي ضاري الواوان وطاقم مكتبه ودفاعه عني بهذه القضيه وبالنهايه لايبقى سوى وجهه تعالي.

هجوم على مي العيدان بسبب أحمد بدير

بمجرد نشر مي العيدان تعليقها على الحكم الصادر ضدها، انهالت عليها التعليقات التي جاء أغلبها مهاجماً للإعلامية الكويتية، معبرين عن غضبهم الشديد مما صدر منها في حق الفنان المصري الشهير.

القضاء الكويتي يسدل الستار على قضية مي العيدان وأحمد بدير بحكم نهائي

ودون متابعو مي العيدان العديد من التعليقات منها: "عيب تنعتي فنان محترم و قدير بالاقرع. حضري اجابتك يوم الحساب و السؤال ... اما محاكم الارض فمشكوك فمصداقيتها للاسف الشديد"، "فرحانه ربحتي ونسيتي رب العرش العظيم وكله تعرف انتي شلون اسئاتي اله والبنته انتي ربحتي بس خسرتي حب ناس الج وكافي تتكلمين على ناس محد احسن من احد".

وتلقت مي العيدان الكثير من الانتقادات التي عبرت عن غضب أصحابها ومن بين هذه التعليقات: "كافي تحاربي الناس ترا الدنيا قصيره ماله داعي هالشي"، "حسبنا الله و نعم الوكيل، الله يكون في عون احمد بدير، احساس الظلم صعب جدا، و كان اهون لو اخذ حقه في الدنيا لان محكمة الآخرة أشد "، "حتى احمد بدير الرجل الكبير هم اسأتي اله خلي الناس بحالها حسبي الله ونعم الوكيل".

القضاء الكويتي يسدل الستار على قضية مي العيدان وأحمد بدير بحكم نهائي

وفي المقابل عبر آخرون عن سعادتهم من الحكم الصادر لصالح مي العيدان، متسائلين عن أسباب غضب الفنان أحمد بدير، حيث كتب عدد من متابعيها في تعليقاتهم: "إلحين ليش زعل من كلمة أصلع عادي هاذي الكلمه ما مسبه أصلع إلا ما فيه شعر يقال له أصلع الرأس"، "والله يا مي انتي ما قلتي له شي وحسبي الله ونعم الوكيل فيه ان عقله صغير ومشى ورا بنته علي فاضي من عشنا بالدنيا وانت يا احمد اقرع وصلعتك كانها شمس يلا احرج نفسه علي فاضي".

أزمة مي العيدان وأحمد بدير

كانت الإعلامية الكويتية مي العيدان شاركت صورة للفنان المذكور وابنته سارة عبر حسابها ساخرة من إطلالته قائلة: "صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع" الأمر الذي اشغل مواجهة بينها وبين ابنته.

وبعد رد ابنة أحمد بدير على الإعلامية مي العيدان، فوجئ الجميع برد الإعلامية الكويتية قائلة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام":"رد ساره ابنة احمد بدير . . اولا من قال اني سخرت منه".

وتابعت العيدان:" انا قلت عنه اقرع واهو فعلا اقرع و اشوف ياكثر مشاهده في مسرحياته وأفلامه اللي يسخر اهو من قرعته و سهير البابلي تفت على قرعته في رَيَّا وسكينه اشوف ما تكلمتوا".

وتصاعدت الأزمة ليعلن بعدها محامي أحمد بدير، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان، تجاه ما صدر منها من تنمر وسب في حق موكله وابنته، والسخرية منه بإساءات لفظية تناقلتها أغلب المواقع وحسابات التواصل الاجتماعي، ليسدل القضاء الكويتي الستار على قضية مي العيدان وأحمد بدير بحكم لصالحها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار