الملكة رانيا تحتفل برأس السنة الميلادية مع العائلة الملكية

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
الملكة رانيا تحتفل برأس السنة الميلادية مع العائلة الملكية
مقالات ذات صلة
الملكة رانيا تنشر صور عائلية في ذكرى ميلاد الملك الحسين
حماة لأول مرة: الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلادها وسط العائلة
الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد ابنتيها بصور دافئة

احتفلت الملكة رانيا العبد الله، وقرينة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية، بعيد رأس السنة الميلادية، حيث نشرت صورة لهذا الاحتفال على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

واجتمعت العائلة الملكية في الصورة وعلقت الملكة رانيا على الصورة وهنأت شعبها السنة الميلادية الجديدة 2023 وقالت: "من عائلتنا الصغيرة، كل عام وأنتم بألف خير... نسأل الله أن يحمل العام الجديد السلام والبركة للجميع".

تهنئة الملكة رانيا بالعام الجديد

وظهرت الملكة رانيا في الصورة وهي بجوار الملك عبدالله الثاني وبجوارهما أبناؤهم وهم ولي العهد الأمير حسين والأميرة إيمان والأميرة سلمى، والأمير هاشم بن عبد الله الثاني.

وسبق أن احتفلت الملكة رانيا بالعام الجديد 2023 ميدانياً حيث أضاءت شجرة الكريسماس وسط أهالي منطقة الفحيص، وكذلك تجولت وسط شعبها في حارة الرواق وزارت معرض الفنون وسوق الكريسماس.

الملكة رانيا تحتفل برأس السنة الميلادية مع العائلة الملكية

ونظم شباب الفحيص بمساعدة البلدية وعدد من مؤسسات المجتمع المدني استقبالاً خاص للملكة رانيا وأقيمت المناسبة في مدرج القناطر، وظهرت الملكة رانيا منسجمة مع الحاضرين وتبادلت معهم الأحاديث.

وشاركت الملكة رانيا صورة من هذه المناسبة على حسابها الشخصي في موقع انستغرام وظهرت بجوار عدد من الأطفال وعلقت على الصورة وقالت: "كل عام وأنتم بألف خير، من إضاءة شجرة الميلاد اليوم في الفحيص".

وكان عام 2022 مليئاً بالمناسبات السعيدة على العائلة الملكية في الأردن حيث شهدت خطبة الأميرة إيمان ابنة الملكة رانيا والملك عبدالله الثاني على جميل ألكساندر وأقيم حفل خطوبة في شهر يوليو بحضور جميع أفراد الأسرة الحاكمة.

مناسبات سعيدة في عائلة الملك عبدالله

وهنأ الديوان الملكي الهاشمي الأميرة إيمان بهذه المناسبة حيث نشر الديوان صورة من حفل الخطوبة وتمنى للأميرة وخطيبها  حياة سعيدة وزواج مبارك.

كذلك هنأت الملكة رانيا ابنتها ونشرت نفس الصورة وعلقت عليها قائلة: "ألف مبارك حبيبتي إيمان، فرحتك عندي بالدنيا. الله يهنيكم أنت وجميل ويوفقكم دائماً، ويجعل التمام على خير".

احتفلت العائلة الملكية في شهر أغسطس، بخطبة أخرى حيث أعلن الديوان خطبة ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على الآنسة رجوة خالد بن مساعد  بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف في الرياض.

ونشر الديوان الملكي صور من الخطبة على جميع وسائل التواصل الاجتماعي وعلق عليها قائلاً: "الديوان الملكي الهاشمي يهنئ الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والملكة رانيا العبدالله: بمناسبة خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، ويتمنى لهما حياة مليئة بالسعادة والهناء".