الملكة رانيا تنشر أول فيديو من ليلة حناء الأميرة إيمان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
الملكة رانيا تنشر أول فيديو من ليلة حناء الأميرة إيمان

نشرت الملكة رانيا العبدالله، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، كشف عن فخامة تجهيزات ليلة حناء الأميرة إيمان وأناقة الحضور.

 وأهدت الملكة رانيا ابنتها كلمات دافئة عبرت فيها عن سعادتها بكونها المرة الأولى لها التي تكون فيها أماً لعروس، كما تحدثت عن مزايا الأميرة إيمان متمنية لها السعادة في حياتها القادمة.

ليلة حناء الأميرة إيمان

تضمن مقطع الفيديو لقطات أبرزت الإطلالات الساحرة للملكة رانيا وابنتها الأميرة إيمان، فخطفت العروس الأنظار بإطلالة ساحرة تميزت بلمسات ملكية أنيقة منحتها جمالا خاصا، أما الملكة رانيا، فكعادتها سحرت العيون بأناقتها معتمدة على اللون الأحمر في إطلالاتها.

كما تضمن مقطع الفيديو لقطات لتفاصيل الاحتفال، وغناء بعض السيدات المشاركات لمجموعة من الأغنيات التراثية التي يهدونها للعروس في ليلة حنتها.

كلمة الملكة رانيا لابنتها الأميرة إيمان

لم تخل ليلة الحناء من اللحظات الدافئة بين الأم وابنتها، ففي كلمتها قالت الملكة رانيا لابنتها الأميرة إيمان: "أول مرة بصير أم عروس، ما شاء الله عليها إيمان كبرت بسرعة، وصارت عروس وأحلى عروس الله يرضى عليها ويباركلها طول عمرها هنية وطول عمرها قلبها وسع الكل".

كما تضمن مقطع الفيديو لقطات دافئة لسيدات الأسرة المالكة الأردنية فظهرت الآنسة رجوة تسير بجوار الملكة رانيا والأميرة إيمان وعلامات السعادة مرسومة على وجوههن، كما خطف الثلاثي الأنظار بإطلالات ساحرة بلمسات ملكية رائعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار