الملكة رانيا تهدي حزام زفافها للأميرة إيمان وتنشر صوراً لفستان الحناء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 12 مارس 2023
الملكة رانيا تهدي حزام زفافها للأميرة إيمان وتنشر صوراً لفستان الحناء
مقالات ذات صلة
الملكة رانيا تنشر أول فيديو من ليلة حناء الأميرة إيمان
الملكة رانيا تحتفل بليلة حناء الأميرة إيمان في أجواء عائلية مبهجة
اللقطات الأولى لـ حناء الأميرة إيمان وكلمات مؤثرة من الملكة رانيا

نشرت جلالة الملكة رانيا العبد الله، اليوم، صورة لفستان الحنة الخاص بزفاف الأميرة إيمان، وذلك قبل أيام من حفل الزفاف المقرر انعقاده وفقاً لما أعلنه الديوان الملكي يوم 13 مارس الجاري، على عريسها السيد جميل ألكساندر، حيث بدأت التجهيزات والصور التي انتشرت قبل انعقاد الزفاف.

الملكة رانيا تنشر صورة فستان حفلة حناء الأميرة إيمان

ونشرت الملكة رانيا، صورة عبر حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام لتشارك جمهورها بلحظات خاصة عن تفاصيل من فستان الحنة الخاص بابنتها الأميرة إيمان وكتبت : "اللمسات الأخيرة قبل حفلة حناء إيمان ".، وبعد انتشار الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي تبين أن الحزام الأبيض الذي ترتديه الأميرة هو نفسه حزام فستان زفاف الملكة.

حكاية حزام فستان الملكة رانيا

وانتشرت صور من حفل زفاف الملكة رانيا، حيث كانت ترتدي نفس الحزام الأبيض الذي ترتديه الأميرة إيمان، مما يدل علي إهداء الأم حزام فستان زفافها إلى ابنتها الكبيرة في يوم حفلة الحنة.

الملكة رانيا تهدي حزام زفافها للأميرة إيمان وتنشر صوراً لفستان الحناء

فستان حفلة حنة الأميرة إيمان

وعلقت مصممة الأزياء ريما دهبور على المنشور الذي نشرته الملكة رانيا بتعليق: "إنها لحظة فخر؛ حيث يشرفني مشاهدة القطعة التي قمنا بتصميمها على الأميرة إيمان في هذا اليوم المميز، تهانينا لعائلتنا المالكة".

الملكة رانيا تهدي حزام زفافها للأميرة إيمان وتنشر صوراً لفستان الحناء

الملكة رانيا تهدي ابنتها الأميرة إيمان تاجها الماسي

وكشفت التجهيزات التي تتم لحفل الزفاف المنتظر للأميرة إيمان، إن الملكة رانيا اختارت التاج الماسي، والذي ظهرت الأميرة إيمان وهي تضعه على رأسها في إحدى اللقطات التي تضمنها الفيديو الخاص بالأغنية، والذي شاركته الملكة عبر حسابها الخاص على إنستغرام، حيث نشرت تحت عنوان الصورة الرسمية الأولى للأميرة إيمان وهي ترتدي تاج والدتها الملكة رانيا المرصع بالألماس، بمناسبة اقتراب موعد زفافها من خطيبها السيد جميل ألكساندر".

الملكة رانيا تنشر فيديو للأميرة إيمان قبل الزفاف

ونشرت الملكة رانيا أغنية للفنانة إليسا أهدتها لابنتها الأميرة إيمان بمناسبة قرب زواجها، والتي غنّتها إليسا بإحساس مؤثر وصوت رائع، من كلمات وألحان مروان خوري، تحظى باهتمام كبير من المتابعين، حيث شاركت الملكة رانيا أغنية خاصة للعروسين بصوت إليسا عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، ونشرت على الأغنية مقطع فيديو يتضمن لقطات تجمعها مع ابنتها منذ الطفولة، مع أغنية بعنوان "يا أميرة الحلوين".

وكتبت الملكة  رانيا على فيديو الأميرة إيمان  : "بعد أسبوع، إن شاء الله، بشوفك عروس.. حوطتك باسم الله يا إيمان، يا ريحانة الدار". كما شكرت الملكة رانيا إليسا ومروان قائلة : "شكرا للفنانة المبدعة إليسا على الإهداء، وللفنان القدير مروان خوري على الكلمات والألحان… صوت شجي وكلمات معبرة تلامس القلب".