انتقاد أحلام بسبب طريقة احتفالها بعيد ميلاد نجلها فاهد برغم الكورونا

  • الخميس، 14 مايو 2020 الخميس، 14 مايو 2020
انتقاد أحلام بسبب طريقة احتفالها بعيد ميلاد نجلها فاهد برغم الكورونا

تعرضت النجمة الإماراتية أحلام للانتقادات بسبب طريقة احتفالها بعيد ميلاد نجلها فاهد برغم انتشار مرض عدوى فيروس كورونا، حيث اتهمها الكثيرون بعدم الاكتراث بالإجراءات الاحترازية المطلوبة في حالة التجمعات العائلية.

عيد ميلاد فاهد نجل أحلام

ورغم أن الاحتفال بعيد ميلاد فاهد نجل الفنانة أحلام لم يكن مزدحماً واقتصر فقط على عدد من أفراد العائلة، إلا أن البعض اتهم والدته بكسر قواعد التباعد الاجتماعي والالتزام بالحجر المنزلي.

أما ما لفت الأنظار، فهو إحضار النجمة الإماراتية حوالي 16 تورتة مزينة بمجسمات لصقور برية، حيث تمثل كل واحدة منهم سنة من عمر ابنها، وهو ما جعل البعض يتهمها أيضاً بالبذخ والإسراف خاصة في ظل معاناة الكثير من العائلات من الآثار الاقتصادية لحالة حظر التجول المفروضة بسبب فيروس كورونا.

وعبرت أحلام عن سعادتها خلال الاحتفال بتعليقها على مقطع الفيديو الذي نشرته بنفسها عبر "سناب شات"، حيث قالت: "كل عام وانت بخير.. حعلني أشوف رجال يا رب.. وأشوفك بأعلى المناصب.. يطول بعمرك ويخليك لأبوك ويخليك لاخواتك ويخليلنا اياك"، وظلت تغني له: "غنوا لحبيبي وقدموله التهاني".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نجوم اليوم Njoom Alyoum (@njoomalyoum) on

تعليق أحلام على ارتدائها كمامة من الماس

وكانت النجمة الإماراتية قد علقت على تسريب خبر ارتدائها كمامة من الماس، حيث وبخت من قام بنشر تغريدة غير حقيقية تم تناقلها عبر السوشيال ميديا، وهددت من قام بنشرها بمقاضاته بشكل قانوني، حيث كتبت: "اذا خاطبك السفيه قلت سلاما وش ارد على واحد سفيه مثلك بس لك رد مني بتشوفه قريباً "، ثم تابعت في تغريدة أخرى: "نموذج من السفاله والسفاهه اللي يمرون بحياتنا".

ولم تتوقف النجمة الإماراتية عند هذا الحد، بل قامت بنشر مقطع فيديو مطول عبر حسابها على "سناب شات"، قامت من خلاله بتوبيخ صاحب المنشور بكلمات حادة قاسية، نافية تماماً استعمالها الكمامة الماسية، ونشرت صورة لنفسها بكمامة طبية عادية بعد نزولها من الطائرة.

أحلام تخضع لفحص كورونا

وفي معرض حديثها من خلال مقطع الفيديو، كشفت فنانة العرب أنها قد خضعت لفحص مرض عدوى فيروس كورونا المستجد حوالي 7 مرات بسبب سفرها المتكرر، موضحة أن النتائج كانت تأتي سلبية وأنها لا تعاني من أي من أعراض المرض.

مجوهرات أحلام

وتعتبر مجوهرات أحلام مادة دسمة لإثارة الجدل بين الجمهور، حيث تعرضت مؤخراً للانتقادات بسبب تداول مقطع فيديو ظهرت من خلاله وهي تستعرض إطلالتها الماسية الفخمة بخواتم وأقراط وأساور متعددة، ليطالبها الجمهور في تعليقاتهم بالتوقف عن التصرف بهذا الشكل ومحاولة لفت الانتباه دائماً لثرائها الشديد.