أبطال "العشق الممنوع" يجتمعون للاحتفال بعيد ميلاد "سمر"

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مارس 2024
أبطال "العشق الممنوع" يجتمعون للاحتفال بعيد ميلاد  "سمر"

اجتمع أبطال المسلسل التركي الشهير "العشق الممنوع" مرة أخرى، خلال الأيام الماضية للاحتفال بعيد ميلاد بطلة العمل الفنانة التركية بيرين سات الـ40، والتي لعبت دور سمر خلال أحداث المسلسل.

تفاصيل تجمع أبطال "العشق الممنوع" 

ظهر في الصور التي نشرتها الممثلة التركية بيرين سات مؤخراً عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، العديد من أبطال عملها الأشهر وهو مسلسل "العشق الممنوع"، والذي عُرضت أولى حلقاته في عام 2008 بتركيا وحقق نجاحاً واسعاً في تركيا والوطن العربي.

تفاعل متابعو مواقع التواصل الاجتماعي مع صور بيرين سات، حيث استحضروا ذكرياتهم مع المسلسل وأبطاله. وقد حضر الحفل الفنانة التركية هازال كايا، والتي قامت بدور نهال، سلجوق يونتام، وظهروا في لقطات عفوية مع بيرين سات.

وكتبت بيرين سات في تعليقها على الصور قائلة: "من حفل عيد ميلادي حيث شعرت بالحب، شكراً لكل من كان معنا واحتفل بعيد ميلادي".

إطلالة بيرين سات في عيد ميلادها 

ارتدت بيرين سات في حفل عيد ميلادها فستاناً قصيراً بدون أكمام مرصع بالأحجار من النصف الأول، وجاء الجزء الأسفل من طبقة الساتان من اللون الوردي الهادئ، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، ومكياج هادئ وناعم حيث اعتمدت على الألوان الوردية التي تناسبت مع الفستان.

لمشاهدة أجمل صور احتفال نجوم مسلسل العشق الممنوع بعيد ميلاد بيرين سات استمتعوا بالألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار