انتقادات حادة لفهد الزهراني بسبب فيديو جديد يهاجم فيه يعقوب بوشهري

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2024
انتقادات حادة لفهد الزهراني بسبب فيديو جديد يهاجم فيه يعقوب بوشهري

تعرض  فهد الزهراني لانتقادات حادة بسبب فيديو جديد نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات ظهر فيه وهو يوجه لفظاً حاد ليعقوب بوشهري، ليشعل بذلك الأزمة بينهما والتي بدأت تتجدد خلال الساعات الماضية بعد إعلان حكم إدانة مشهور سناب شات الكويتي.

تبادل عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي فيديو فهد الزهراني وأرفقوه بكلمات حادة عبرت عن استنكارهم لما يفعله زوج شقيقة فاطمة الأنصاري والهجوم المستمر على مشهور سناب شات الكويتي يعقوب بوشهري.

هجوم فهد الزهراني على يعقوب بوشهري

بدأت الأزمة تتجدد خلال الساعات الماضية بين يعقوب بوشهري وبين فهد الزهراني بعد تعليق وصفه متابعين بشامت من فهد الزهراني على حكم إدانة يعقوب بوشهري في قضيته الشهيرة مع عبدالله المضف.

وبعد إعلان حكم إدانة يعقوب بوشهري  وتغريمه بتهمة الإساءة لعبدالله المضف المسؤول عن جريدة القبس الكويتية نشر فهد الزهراني تغريدة دعم فيها المضف وهنأه معبراً عن سعادته بإدانة يعقوب بوشهرين وهي الكلمات التي أشعلت شرارة الأزمة بين الثنائي من جديد.

كلمات فهد الزهراني دفعت يعقوب بوشهري للرد ساخراً حيث نشر مشهور منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه وهو يضحك بطريقة هستيرية ويعيد كلمات فهد الزهراني، لينهي بعدها مقطع الفيديو بكلمة حادة وجهها لزوج شقيقة طليقته، وهو الفيديو الذي تفاعل معه متابعون ما بين مؤيد ومعارض.

فيديو هجوم فهد الزهراني على يعقوب بوشهري:

وكانت محكمة كويتية أيدت تغريم يعقوب بوشهري 6000 دينار كويتي لصالح عبدالله المضف، بسبب أزمة وقعت بين الثنائي على خلفية نشر جريدة القبس الكويتية أخبار عن قضية غسيل أموال المشاهير بالكويت، ليعتبر بعدها يعقوب بوشهري أن هذه الأخبار مغلوطة وخالية من المصداقية تماماً ليقوم مشهور منصات التواصل الاجتماعي الكويتي بنشر مقطع الفيديو الذي هاجم فيه  عبدالله المضف بكلمات حادة، وهو ما دفع الأخير لمقاضاته بتهمة السب والقذف، لتأمر المحكمة في الدرجة الأولى بتغريم يعقوب بوشهري 5000 دينار وهو الحكم الذي لم يرض عبدالله المضف ليطلب بالاستئناف وتُنقل بعدها القضية لدرجة أخرى، أيدت الحكم ورفعت الغرامة لـ6000 دينار.

القصة الكاملة لأزمة يعقوب بوشهري وفهد الزهراني

وعن سبب إدانة يعقوب بوشهري فقبل مقطع الفيديو الذي تسبب في الأزمة وهاجم فيه يعقوب بوشهري عبدالله المضف بكلمات حادة، ظهر مشهور منصات التواصل الاجتماعي مطالباً جريدة القبس الكويتية بالتدقيق معتبراً أنها نشرت أخبار مغلوطة لا أساس لها من الصحة وتداولت الأخبار عن قضية أموال المشاهير الشهيرة على أنها تهمة غسيل أموال وليست شُبهة غسيل أموال، وهو ما اعتبره بوشهري إساءة له وللكويت.

رد عيسى المرزوقي على فهد الزهراني

وأنهى يعقوب بوشهري مقطع الفيديو معلناً انسحابه من الأعمال التي كانت تجمعه مع عبدالله المضف منهياً شراكته معه، ومطالباً الأخير برد الأموال أو الانسحاب من الشراكة وترك المطعم معتبر "إنه لا يشرفه العمل مع شخص يرأس جريدة لا تتسم بالمصداقية"، ومنتقداً استمرار عبدالله المضف في الشراكة رغم رؤيته بأن يعقوب بوشهري مدان بتهمة غسيل الأموال.

ما زاد من انتقادات فهد الزهراني بعد الفيديو الأخير هو إعلانه سابقاً عن إنهاء الهجوم على يعقوب بوشهري موضحاً أن أناس توسطوا لحل الأزمة وإنه لن يخلف لهم كلمة معلناً الأمر على حسابه الشخصي ومؤكداً على أنه لن يقوم بسب يعقوب بوشهري مجدداً، قائلاً: "عفا الله عما سلف" ليظن البعض بأن هذه الكلمات أنهت خلاف الثنائي تماماً قبل أن يعود الزهراني مرة أخرى للاشتباك على منصات التواصل الاجتماعي.

وتصاعدت حدة الأزمة خلال الساعات الماضية خاصة بعد أن دعا عيسى المرزوقي يعقوب بوشهري للعشاء في منزله وهو الأمر الذي أغضب يعقوب بوشهري معتبراً أن الأمر لا يصح لينشر تغريدة مهاجما عيسى المرزوقي وهو ما دفع الأخير للرد  بحدة على كلمات فهد الزهراني.

وهاجم متابعون فهد الزهراني في تعليقات منها: "هذا مسخرة السوشل ميديا خلال اليومين الماضيين فطبيعي تشوفه يهستر .. المصيبة يطعن بأعراض الناس والناس ردوا عليه بنفس منطقة القذر .. أخذ مشكلته مع يعقوب مشكلة ( قومية ) ويبي عيال بلده يفزعون له وهم مستحين منه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار