بسبب كلب! اتهامات لهالة صدقي بإهانة زميلاتها في مهرجان الجونة

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أكتوبر 2020
بسبب كلب! اتهامات لهالة صدقي بإهانة زميلاتها في مهرجان الجونة
مقالات ذات صلة
معجبة تضع محمد رمضان في موقف محرج وأفراد الأمن ينقذونه
مهرجان الفضائيات العربية يفاجئ محبي رجاء الجداوي وابنتها ترد بالدموع
تسريحات نجوم مهرجان الجونة 2020
تعرضت الفنانة هالة صدقي لهجوم شديد بعد أن نشرت عبر حسابها على إنستجرام، صورة لكلب يرتدي بنطلونًا أسود شفاف، وعلقت عليها ضاحكة "من مهرجان الجونة"، وأضافت "أهل الجونة كلها بتتشيك حتى كلابهم لأنها بلد شيك ملهاش علاقة بأي حد".
بسبب كلب! اتهامات لهالة صدقي بإهانة زميلاتها في مهرجان الجونة
مما عرضها للكثير من الانتقادات ودفع المتابعين إلى إتهامها بالإساءة إلى زميلاتها بالمهرجان، ونصحوها بحذف الصورة، ومن بين التعليقات "اعرف مدى حبك للكلاب لكن اصطحابه للجونة ونشر صوره غير لائق وغير مناسب وقد يفتح مجال لدى الآخرين لفعل تصرفات أفظع". وتعليق آخر "عيب تستهزئي بزميلتك في الفن".
 
وبعد هذا الجدل الكبير، ردت صدقي قائلة: "كل واحد حسب تفكيره، وأنا عاشقة للكلاب وإن حتى كلاب الجونة بتتشيك وملهاش علاقة بشيء، مش كل حاجة تتفلسف والحياة أبسط".

أفلام مهرجان الجونة

وعن الأفلام المشاركة أعلن أمير رمسيس عن مشاركة مجموعة من الأفلام بينها فيلم عالمي بطولة لنجم مصري قائلاً: "التواجد المصري في المهرجان من خلال فيلم أسترالي من بطولة نجم مصري هو الشاب أحمد مالك، وهناك عدد كبير من الأفلام الحاصلة على جوائز عالمية، ستشارك في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي".

 وعن النجوم اللذين سيتم تكريمهم هذا العام، كشف انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، عن تكريم المهرجان هذا العام، الممثل والنجم خالد الصاوي، ومهندس الديكور أنسي أبوسيف.

جوائز مهرجان الجونة

تتضمن جوائز المهرجان في دورته الرابعة مجموعة من الجوائز التي تتضمن، جائزة نجمة الجونة الذهبية وقدرها 30000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة الفضية وقدرها 15000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة البرونزية وقدرها 7500 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي وثائقي وقدرها 10000 ألف دولار. أما عن جوائز الأفلام القصيرة فستكون عبارة عن جائزة نجمة الجونة الذهبية وقدرها 15000 الف دولار، جائزة نجمة الجونة الفضية وقدرها 7500 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة البرونزية وقدرها 4000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي قصير وقدرها 50000 ألف دولار.

فيروس كورونا ومهرجان الجونة

يأتي مهرجان الجونة لهذا العام وسط حالة من القلق التي تسيطر على العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، وكان سميح ساويرس، أحد مؤسسي مهرجان الجونة السينمائي، قال في تصريحات سابقة إنه رَهن إقامة المهرجان هذا العام بإقامة مهرجاني فينيسيا وسبيستيان، موضحاً أنه بعد قامة المهرجانين لا مجال لتأجيل مهرجان الجونة السينمائي، معتبراً أن ذلك يعطي إشارة سلبية بقلق مصر من فيروس كورونا وأن إقامة المهرجان هو رسالة إيجابية لطمأنة العالم.