بسمة وهبة تعلق على إمكانية عودتها لارتداء الحجاب مجدداً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021
بسمة وهبة تعلق على إمكانية عودتها لارتداء الحجاب مجدداً

كشفت الإعلامية المصرية بسمة وهبة عن أنها تتمنى العودة لارتداء الحجاب مجدداً وذلك ضمن لقاء صحفي لها على هامش مهرجان أوسكار العرب الذي انطلق أمس.

بسمة وهبة تعلق على إمكانية عودتها للحجاب

وردت بسمة وهبة على سؤال وجه لها من أحد المذيعين قائلة: "نفسك تتحجبي مرة ثانية"، لترد بسمة وهبة قائلة: "طبعاً جسمي قشعر".

وعبرت بسمة وهبة عن رفضها ارتداء ما وصفته بالملابس العارية في المهرجانات أثناء تمثيل دولة: "مينفعش أكون بمثل بلدي وأروح بعري، أنا ضد ده ، مع احترامي الكامل لكل واحد بيلبس اللي يلبسه هو حر"

ولم يكن هذا هو التصريح الأول للإعلامية بسمة وهبة الذي تعلن فيه عن أمنيتها العودة إلى ارتداء الحجاب مجدداً، فقد كشفت من قبل عن امنيتها قائلة: "ربنا يرزقني بيه، وبعاكس كل واحدة لابسة الحجاب".

وتابعت بسمة وهبة: "ربنا يرزقني بيه مرة ثانية، كل محجبة بقابلها ببوسها وأثولها قمر وأعاكسها واتغزل في شياكتها، طعم الحجاب لأنها قدرت تكمل طاعة أنا مقدرتش أكملها".

وأضافت: "غيرانة ونفسي أعمل زيها، وربنا يكرمني"، موضحة أنها ضد خلع الحجاب.

ولفتت بسمة وبهة قائلة: "أنا ضد خلع الحجاب، وضد كل اللي يلبسوه ويخلعوا ويظنوا أنه مش فرص، لا دا فرض، الحجاب فرض وعاوزة شيخ أزهري يرد عليا".

وعلق بعض المتابعين على فيديو بسمة وهبة وأبدى بعضهم تعجبه من تصريحاتها عن الحجاب وامنيتها العودة إلى ارتداء الحجاب مرة أخرى وعدم قيامها بذلك.

وتساءل عدد من المتابعين عن السبب الذي يمنعها من ارتداء الحجاب مرة أخرى طالما تتمنى ذلك.

بسمة وهبة تتعرض لوعكة صحية

وفي سياق أخر، اضطرت الإعلامية بسمة وهبة لإنهاء حلقة اليوم الثلاثاء من برنامجها "90 دقيقة" الذي يعرض عبر شاشة قناة "المحور" مبكرا بسبب شعورها بالتعب المفاجئ.

وكشف زوجها، علاء عابد، إن الحاله الصحيه لزوجته الاعلاميه بسمه وهبي مطمئنه.

وأوضح في تصريحات صحفية انها شعرت بإعياء خلال تقديمها لبرنامجها علي قناة المحور الا انها صممت علي التحامل واضطرت الي انهاء الحلقه قبل موعدها بثلث ساعه.

وقال عابد: "رغم شعورها بالتعب منذ صباح اليوم إلا انها أصرت علي تقديم فقرات برنامجها"، مضيفاً أن حالتها مطمئنه وهي في حاجه الي الراحه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار