بعد أن فرقهما كورونا: وصلة اشتياق بين عبير صبري وزوجها على إنستقرام

  • الأربعاء، 10 يونيو 2020 الأربعاء، 10 يونيو 2020
بعد أن فرقهما كورونا: وصلة اشتياق بين عبير صبري وزوجها على إنستقرام

نشرت الفنانة عبير صبري، في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، صورة تجمعها بزوجها دكتور أيمن البياع، عبرت فيها عن اشتياقها له، بعد توقف الطيران وبقاءه خارج مصر.

 وكتبت عبير صبري على الصورة: "وحشتني ..ادعوا الطيران يرجع تاني وربنا يخلي لكل واحد فيكم عيلته واحبابه"، كما استخدمت عبير صبري هاشتاج "ما شاء الله".

ورد أيمن البياع على الصورة التي نشرتها زوجته قائلاً: "حبيبتي إنتي كمان وشتيني جداً الله ييسر الحال".

زوج عبير صبري

 

بعد توقف الطيران بسبب انتشار فيروس كورونا، وكإجراء احترازي اتخذته كل دول العالم، بقى دكتور أيمن البياع زوج الفننانة عبير صبري خارج مصر، وبعد مداخلة هاتفية له، بكت الفنانة عبير صبري خلال استضافتها في حلقة برنامج «أحلى النجوم» مع بوسي شلبي.

وغالبت الدموع الفنانة عبير صبري خلال مداخلة زوجها أيمن البياع في الحلقة ليبارك لها على النجاح الذي حققته في دورها بمسلسل خيانة عهد.

وسبب بكاء عبير صبري أن زوجها يغيب عنها خارج مصر خلال الفترة الحالية بسبب تعليق السفر إلى مصر على إثر تفشي فيروس كورونا المستجد، وما أن سمعت صوته خلال المداخلة حتى بكت.

View this post on Instagram

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

وقال زوج عبير صبري: "ألف ألف مبروك المسلسل تحفة وهي تحفة، وهي فنانة قديرة بجد، أنا أول مرة أتابع مسلسل بالطريقة دي وأتابع عبير، وقوة التمثيل والانفعالات بتاعتها، بصراحة كانت فظيعة"، وعبر عن خوفه من شخصيتها في العمل حيث قال لها "أنا المسلسل ده لو كنت شوفته قبل ما اتجوزك ما كنتش أتجوزك".