بعد تكريمها: أنغام تمازح تركي آل الشيخ في Joy Awards

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023
بعد تكريمها: أنغام تمازح تركي آل الشيخ في Joy Awards
مقالات ذات صلة
تركي آل الشيخ يفاجئ أشرف حكيمي بطلب قبل تكريمه في joy awards
بدرية طلبة تمازح أميتاب باتشان بتعليق غير متوقع في Joy Awards
تركي آل الشيخ يكرم المنتج حمادة إسماعيل عن موسم الرياض وJoy Awards

افتتحت الفنانة المصرية أنغام، كلمتها في حفل توزيع جوائز النسخة الثانية من Joy Awards، بالعاصمة السعودية الرياض، بمزحة مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة، وذلك بعد تكريمها خلال الحفل.

كلمة أنغام في Joy Awards

حصدت أنغام جائزة الفنانة المفضلة، وذلك ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي أقيم مساء أمس السبت على مسرح أبو بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

وافتتحت أنغام كلمتها ممازحة تركي آل الشيخ بعد حصولها على الجائزة: "كنت منتظرة أبو ناصر يسلمها لي بس مش مشكلة" متابعة: "شكراً على الجائزة وشكراً بالنيابة عن كل المكرمين، يوم رائع ومشرف، إحنا واقفين على أرض كلنا بنحبها".

تابعت أنغام في محبة المملكة العربية السعودية وأهلها: "وأنا شخصياً لي عائلات وبيوت هنا، ولي جمهور بيحبني وأصدقاء كتير، مبسوطة لزملائي الفنانين ولكل المكرمين والجميع الحضور".

وأضافت الفنانة المصرية أنغام: "عايزة أقول شكراً على الجائزة وشكراً لهيئة الترفيه اللي بتحقق الأحلام لواقع، شرف ليّا إني واقفة هنا في الرياض وده حلم تحقق".

واختتمت أنغام بإهداء الجائزة لمصر: "وعايزة أشكر بلدي وأهديها لمصر، وأتمنى لكم دايماً كل الأيام الحلوة والسنين اللي جايه ازدهار وأحلام بتتحق يا أبو ناصر شكراً".

يذكر أن منصة Spotify العربية، كانت قد اختارت أنغام سفيرة بلاي ليست EQUAL لشهر يناير الجاري، وتصدرت صورة أنغام نيويورك تايمز سكوير احتفالا بهذه المناسبة.