Joy awards 2024: قيس الشيخ نجيب يتعرض لموقف محرج بسبب أنتوني هوبكنز

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024
Joy awards 2024: قيس الشيخ نجيب يتعرض لموقف محرج بسبب أنتوني هوبكنز

تعرض الفنان السوري قيس الشيخ نجيب لموقف محرج أثناء تواجده على السجادة الخزامية خلال حفل Joy awards 2024 في دورته الرابعة، الذي أُقيم ضمن فعاليات موسم الرياض أمس في العاصمة السعودية.

قيس الشيخ نجيب يتعرض لموقف محرج

تمثل الموقف المحرج الذي تعرض له قيس الشيخ نجيب خلال الحفل، في مقاطعة الإعلامي السوري صبحي عطري للقائه مع قيس الشيخ نجيب وإيقاف المقابلة التي كانت تجري بينهما على السجادة الخزامية للحفل، وذلك بسبب ظهور النجم العالمي أنتوني هوبكنز، والرغبة في إجراء حوار معه.

كان أنتوني هوبكنز قد وصل إلى المكان في الوقت الذي كان يجري خلاله قيس الشيخ نجيب لقائه، وهو ما دفع الإعلامي للاعتذار من قيس الشيخ لبدء لقاء آخر مع هوبكنز. بسبب هذا التصرف تعرض الإعلامي لانتقادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن قيس الشيخ نجيب هو أحد أبطال مسلسل الخائن، وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أمس مقطع مُصوّر ظهر خلاله أبطال "الخائن" مجتمعين على السجادة الخزامية خلال حفل جوي أووردز 2024. خلال الفيديو المتداول، ظهر نجوم المسلسل وهم يتبادلون السلام ويلتقطون الصور واللقطات المُصوّرة برفقة بعضهم البعض.

مسلسل الخائن هو النسخة العربية من المسلسل التركي Sadakatsiz، وهو مسلسل سوري لبناني جاء من بطولة: سلافة معمار، قيس شيخ نجيب، مرام علي، ريتا حرب، جينا أبو زيد، خالد شباط، إيلي متري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار