بعد رسالتها لـ أصالة المثيرة للجدل فيفي عبده تُكذب هذه الرسالة

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 ديسمبر 2020
بعد رسالتها لـ أصالة المثيرة للجدل فيفي عبده تُكذب هذه الرسالة
مقالات ذات صلة
طلبت الطلاق فعلا.. قصة مشهد الكبدة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
نهلة سلامة: اتطلقت بعد يومين وابني لم يتبرأ مني بسبب فستان
أمل بشوشة تثير الجدل بسبب رقصها بالحجاب في "على صفيح ساخن"

صرّحت الفنانة المصرية فيفي عبده لإحدى المواقع أن منشور إساءتها للمخرج طارق العريان الذي لاقى تداولاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة "مفبرك"
وأضافت فيفي خلال تصريحها أنها ترفض التدخل في الحياة الشخصية لزملائها مهما كانت علاقاتها بأطرافها.
كما أعربتعن استيائها من الشائعات التي طاردتها خلال الآونة الأخيرة، ومنها شائعة وفاتها وطالبت مروجي الشائعات بالكف عن الحديث عنها.
وقد تداول رواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة عليها تعليق نُسب إلى فيفي عبده.
 جاء في الصورة المزيفة: "حبيبتي أصالة، الراجل زي الشوز لما تقدم وتروح موضتها تقلعيها وتجيبي غيرها، بحبك أوي، خمسة أمواه".
والجدير بالذكر أن المطربة السورية أصالة قد هاجمت طليقها المخرج طارق العريان بعد تداول صورة له رفقة الموديل نيكول سعفان عبر حسابها الرسمي بتطبيق إنستغرام.
وكانت أصالة علقت على صورة العريان قائلة:" هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق".
وتابعت:"فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. وااستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران".
واستمرت أصالة بالحديث:" الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها .. الصّوره مو عاديّه .. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر".
واحتتمت:" ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب .. سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري".