بعد رفض إخلاء سبيلها: النيابة تتخذ قرار جديد بشأن جمال النجادة

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 سبتمبر 2020
بعد رفض إخلاء سبيلها: النيابة تتخذ قرار جديد بشأن جمال النجادة
مقالات ذات صلة
مابين القلق والذهول: ميشيل حايك يشعل الأجواء بتوقعات جديدة
ميشيل حايك يثير الجدل من جديد بتنبؤاته عن الأمير النائم ومرض عريقات
لأول مرة: مهرجان عمان السينمائي يطلق سينما السيارات

أصدرت النيابة العامة قرارها بإخلاء سبيل الفاشنيستا جمال النجادة، بكفالة 2000 دينار كويتي، وذلك بعد اتهامها بالإساءة لرجال القضاء، على خلفية قضية غسيل أموال مشاهير السوشيال ميديا.

وشهدت الساعات الماضية تعقيداً في موقف الفاشنيستا جمال النجادة، بعد رفض النيابة الإفراج عنها بشكل مؤقت، وأبقت على قرار حبسها لليوم الثالث على التوالي، انتظاراً لقرار الطب الشرعي والفصل في التسجيل الصوتي الذي نفت الفاشنيستا الشهيرة أنه بصوتها، والذي تسبب في إتهامها بالإساءة للنيابة العامة.

ووفقاً لما نشرته جريدة القبس الكويتية، فكشف مصدر عن اعتراف الفاشنيستا جمال النجادة بأن التسجيل الصوتي بصوتها، مقدمة اعتذارها للنيابة العامة، والتي أفرجت عنها بكفالة 2000 دينار كويتي.

شاهدي أيضاً: تعقد موقف جمال النجادة والنيابة تصر على حبسها: أمر واحد يحسم براءتها

جمال النجادة وغسيل الأموال

كانت النيابة العامة في الكويت أصدرت قرارها بضبط وإحضار جمال النجادة للتحقيق معها بعد اتهامها بالإساءة إلى رجال القضاء والنيابة العامة في مقطع صوتي متداول، والذي سخرت فيه من التحقيق معها مقابل ترك أصحاب المليارات.

ونشرت جمال نجادة اعتذارها للنيابة العامة في خاصية القصص القصيرة على موقع إنستقرام.

جمال النجادة

تصريحات جمال النجادة

أثارت تصريحات جمال النجادة جدلاً كبيراً وورطتها في أزمة وذلك بعد انتشار مقطع صوتي لها علقت فيه على قضية مشاهير السوشيال ميديا وغسيل الأموال، وقالت النجادة في تصريحاتها: "انتوا الحين بالمنطق تهاجمون مشاهير بالسوشيال ميديا متهمين بالتضخم المالي.. والله لو تشوفون حساباتنا تضحكون. ترا احنا اللي نستلمه نصرفه.. مو مستلمون ملايين لدرجة نسويلهم شوشرة بالبنوك.. ترا عندنا فتافيت.. ما عندنا ذاك التضخم المالي". 

شاهدي أيضاً: بعد ضجة الخيانة: حديقة منزل ملكة كابلي الجديد تثير الجدل

ووصفت جمال النجادة نفسها بـ"صريفة" كلما تقبض مبلغاً تقوم بإنفاقه لدرجة أن محاميها لم يصدق أبداً رصيدها البنكي، ثم هاجمت من ينتقدونها بدعوى أنهم يتركون أصحاب المليارات ويهاجمون مشاهير السوشيال ميديا بشكل خاص. معبرة عن غضبها بشكل ساخر.

قضية غسيل أموال مشاهير السوشيال ميديا

أثارت قضية مشاهير السوشيال ميديا واتهامهم في قضية غيل الأموال جدلاً واسعاً، وتعرض كثير منهم للهجوم، وهو ما ردت عليه  جمال النجادة، منذ أيام، في مقطع فيديو لتسخر من الشامتين في تورطها بالقضية. وعلقت النجادة قائلة: "كلها فترة من الزمن وكل من يعرف حقه رح تتحط النقاط على الحروف علشان نسكت افواه الكلاب المتنكرين على هيئة بشر".