بعد سخرية أصالة: شام الذهبي تفاجئ ياسمين صبري بهدية غير متوقعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020
بعد سخرية أصالة: شام الذهبي تفاجئ ياسمين صبري بهدية غير متوقعة
مقالات ذات صلة
انتقدت رانيا يوسف ورأيها في عادل إمام.. تصريحات جريئة لـ إلهام شاهين
لقاء سويدان عن حسين فهمي: كان زي أبويا مش جوزي
بعد انتقاده.. محمد رشاد يبرر ظهوره في "شيخ الحارة والجريئة": حق أهلي

بعد الانتقادات الشديد التي تعرضت لها بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل دائماً، فاجئت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة، الفنانة ياسمين صبري، بهدية غير متوقعة أثارت إعجاب الأخيرة التي نشرتها بدورها في خاصية القصص القصيرة على موقع إنستقرام.

 وتضمنت الهدية صورة كبيرة لياسمين صبري بالإطلالة التي ظهرت بها في مهرجان الجونة السينمائي، مرفق معها باقة من الورود ورسالة رومانسية كتبت فيها شام الذهبي: "إلى الجميلة ياسمين، يأتي دائماً بريقك من الداخل لأنك جميلة من الداخل والخارج، وتمتلكين عقلاً نظيفاً وقلبا صافياً وروحاً قيمة.. أحبك إلى مالا نهاية نجمتي اللامعة".

هدية شام الذهبي لياسمين صبري

تصريحات ياسمين صبري عن فيروس كورونا

كانت ياسمين صبري أثارت حالة من الجدل بمجموعة من التصريحات التليفزيونية التي أدلت بها في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، ومن بينها تصريحها حول فيروس كورونا، والذي عرضها لموجة واسعة من الانتقادات والسخرية.

فبسؤالها عن رأيها في حالة الخوف والقلق التى تنتاب الكثيرين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، قالت ياسمين خلال لقائها فى برنامج “mbc trending: “لا أشعر بالذعر أو القلق تجاه كورونا، ولست من الأشخاص المهووسين بالمرض.. أنا مش ببقى مهووسة، أنا بكمل حياتي بشكل طبيعي، ممكن يكون الفيروس جالنا وراح لأنه بديهي أكيد جاء للعالم كله واللي ياخده ياخده واللي يكمل يكمل والبقاء للأقوى”.

وكانت ياسمين تألقت بفستان أزرق في افتتاح مهرجان الجونة تميز بأنه “أوف شولدرز” ولامع، كما أنه منقوش وبحزام رفيع، من توقيع “Jean Pierre Khoury”، مع تسريحة شعر إنسيابية.

لم تكن تصريحات ياسمين صبري عن فيروس كورونا هي التصريحات الوحيدة التي عرضتها للجدل، وإنما ورطت الفنانة المصرية نفسها في مجموعة من التصريحات، منها ما يتعلق بالمرأة عرضها لانتقادات وموجة عالية من السخرية.

فأصالة ليست الفنانة الوحيدة التي سخرت من تصريحات ياسمين صبري، وإنما علقت الفنانة الكوميدية إيمان السيد على تصريحات الفنانة ياسيمن صبري الأخيرة في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، والتي تعلقت بالمرأة.

كتبت الفنانة إيمان السيد حوارًا كوميديًا يحاكي تصريحات ياسمين صبري، عبر «فيسبوك»، قالت فيه:

«-وأعمالك اللي جاية هتتكلم عن إيه؟

* بصي أنا بحب الكوكب أوي.

-آه يعني عاوزة تناقشي مشاكل الكوكب؟

– لاء هو مافيش مشاكل،

بس انا بحب اتفرج على زعابيب أمشير وهي بتطير الغسيل.

-هتتكلمي عن الزعابيب !

*آه الحاجات اليومية اللي بيمر بيها كيس المخدة ع الحبل دي بتشدني أوي».

بعد سخرية أصالة: شام الذهبي تفاجئ ياسمين صبري بهدية غير متوقعة

وكانت الفنانة ياسمين صبري قالت رداً على الدور الذي تريد تقديمه على الشاشة: «أنا بحب المرأة.. فبحب أعمل حاجات للمرأة»، وعندما سألتها المذيعة: «دفاعًا عن القضية؟»، قالت: «مفيش قضية أوي ندافع عنها لكن بحب الحاجات اللي ممكن تكون الست بتمر بيها كل يوم أو عندها مشكلة نحطها في الفيلم أو المسلسل»، وهو ما أثار جدلًا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

شام الذهبي ابنة أصالة نصري

على الرغم من سخري أصالة من تصريحات ياسمين صبري حول فيروس كورونا، إلا أن ابنتها فاجئت الفنانة المصرية بهدية غير متوقعة، فكانت أصالة نصري ردت على سؤال خلال لقائها مع برنامج  "MBC Trending" حول مخاوفها بطريقة ساخرة من تصريحات ياسمين صبري.

فكنت أصالة  سخرت من تصريح ياسمين صبري، وفيرد على سؤال لها قالت إنها لا تخاف المرض أو الإصابة بفيروس كورونا، لافتة إلى أنها أصيبت بالعديد من الأمراض القاسية، ولم تكن تشعر وقتذاك بالخوف، وأنها اعتادت على ألا تتعامل مع مشاكلها الحياتية وأمراضها بـ«الرعب» منها، وفي نهاية كلماتها استعارت عبارة قالتها الفنانة ياسمين صبري عن سبل التعامل مع الوباء العالمي «كوفيد 19»، وهي تضحك " اللي ياخده ياخده والبقاء للأقوى".

وأضافت: «كورونا بالنسبة لي مرحلة وبتعدي واللي يأخدها يأخدها والبقاء للأقوى»، وكانت تلك العبارة الأخيرة، هي كلمات الفنانة ياسمين صبري عن الفيروس، وفي افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، والتي تلقّت على أثرها الانتقادات، إذ قالت: «أنا مش بكون مهوسة بالخوف أنا بستمر في حياتي عادي جدًا، ممكن يكون جالنا وراح، لأنه بديهي أكيد هيجي للعالم كُله واللي يأخده يأخده واللي يكمل يكمل، والبقاء للأقوى».