بعد صدام لأكثر من عام: تركي آل الشيخ يوجه رسالة غير متوقعة لـ إليسا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 18 نوفمبر 2020
بعد صدام لأكثر من عام: تركي آل الشيخ يوجه رسالة غير متوقعة لـ إليسا
مقالات ذات صلة
سمية الخشاب تكشف سر جمال شعرها وبشرتها: ما قصة العصير الأخضر؟
أخيرًا: عمرو يوسف يحلق لحيته بعد جدل مسلسل الملك
زينب غريب تروي قصة تحرش طبيب بيطري بها: افتكرني جاموسة!

مهد الصلح بين الفنانة السورية أصالة والفنانة أحلام الإماراتية على موقع التدوينات الصغيرة تويتر بوساطة إليسا إلى الصلح بينها وبين رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ 

تركي آل الشيخ يشيد بإليسا 

كان دور إليسا واضحاً في الوساطة للصلح بين أحلام وإصالة وهو ما دفع المستشار تركي آل الشيخ للإشادة بجهودها، فبعد أن تم الصلح كتبت إليسا عبر صفحتها الخاصة قائلة:"أنا حالة برّا التصنيف بس هيك".

وجاء رد غير متوقع لتركي أل الشيخ قائلاً لها: "موقفك مع احلام واصاله يدل على طيبة قلبك ... عشان كذا ناجحة"، خاصة بعد وجود خلاف بينهما منذ أكثر من عام.

بعد صدام لأكثر من عام: تركي آل الشيخ يوجه رسالة غير متوقعة لـ إليسا

وجاء تعليق إليسا عليه قائلة: "أحلام وأصالة كمان طيبين كتير والحياة قصيرة ما بتحرز للخلاقات. وإن شاء الله بعد هالفترة الصعبة نجتمع كلنا سوا مع اصالة واحلام! شكرا عل التويت لانو كمان هل الشي بدل عل طيبة قلبك كمان". 

بعد صدام لأكثر من عام: تركي آل الشيخ يوجه رسالة غير متوقعة لـ إليسا

صدام بين إليسا وتركي آل الشيخ 

لعبت تلك المحادثة دوراً في إنهاء الخلاف الذي وقع منذ أكثر من عام بين إليسا وتركي آل الشيخ بعد تعليق من أحد المعجبين على تغريدة لآل الشيخ يطلب فيها باستضافة إليسا في موسم الرياض. وقال المتابع: "أميرة الإحساس تكفي معاليك، كملها بملكة الإحساس إليسا... والله بيكون أجمل إحساس بالكون وبتولع الرياض مشاعر". 

وردت إليسا على التغريدة، بقولها: "عندما تريد أن تراني في حفلة موسيقية، سيحدث ذلك إذا كان الوقت مناسبا". 

وتابعت: "ليس عليك أن تطلب ذلك من أي شخص، لأنني في المكان الذي أستحق أن أكون فيه". وأتى رد تركي آل الشيخ سريعا، بقوله: "لهذا لم تستحق أن تدعي"، وتابع:"خليها حرة.. المملكة لا يستحق أن يطأ ترابها الغالي إلا من يستحقه". 
فردت وقتها اليسا: "بشكرك معالي المستشار. مش مشكلتي إذا انفهم كلامي بطريقة مغايرة. على العموم، ما في شي بيغير من محبتي للشعب السعودي".. "أكّن كل محبة وتقدير للمملكة العربية السعودية ولشعبها والوقت الذي ترونه مناسبًا لوجودي بينكم سأفعل بكل محبة". 

لم يتغاضى آل الشيخ عما قالته إليسا، فأشعل الصدام قائلاً: «ما بننتظر محبتك، محبتك خليها ليكي، ولا شكر على واجب".