سلوى محمد علي تعبر عن رغبتها في تجسيد شخصية خادمة أحمد زكي بمسلسله

بعد مشهد نقل الروبوت: يوسف الشريف يكشف حقيقة رفضه ملامسة الفنانات

بعد وصفه لها بالعظيمة: نيللي كريم ترد على الزعيم

  • السبت، 16 مايو 2020 السبت، 16 مايو 2020
بعد وصفه لها بالعظيمة: نيللي كريم ترد على الزعيم

علق الزعيم عادل إمام على إتجاه نيللي كريم إلى الكوميديا ودورها في المسلسل الرمضاني بـ100 وش، ونشرت "سكر" تعليقه في حسابها الشخصي بموقع إنستقرام وردت عليه بهذه الكلمات.

 ونشرت نيللي كريم صورة جمعت بينها وبين الزعيم مكتوب عليها تصريح له: "نيللي كريم عظيمة في كل شيء بتقدمه فهي عظيمة وهايلة للغاية".

 وردت نيللي كريم على تصريح الزعيم وكتبت: "كلامك علي راسي يا أستاذ عادل ربنا يخليك لينا يا رب شهادة اعتز بها يا غالي".

مسلسل بـ100 وش

 خلال السنوات الأخيرة قدمت نيللي كريم العديد من المسلسلات الرمضانية التي كانت تحتوي على جرعة دسمة من الدراما والأحداث المأسواية وأبرزها مسلسل تحت السيطرة، والذي كان نقطة تحول جديدة في تاريخها الدرامي بعد تقديمها لأعمال تليفزيونية أخرى مهمة منها سجن النسا و بنت اسمها ذات.

 إلا أن مسلسل بـ100 وش فاجأت نيللي كريم فيها جمهورها بتقديمها لشخصية "سكر" والتي قمت جرعة خفيفة من الكوميديا خالية من الابتذال.

ويعتبر مسلسل بـ100 وش خطوة تحول كبيرة لكل المشاركين فيه من الأبطال، فبعد أن قدمت نيللي كريم مجموعة من الأعمال الدرامية التي لاقت نجاحاً كبيراً خلال السنوات الماضية لم تتوقف فقط عند الخط الدرامي الذي نجحت في تقديمه، وبأدوارها البارة في المسلسلات منها سقوط حر وتحت السيطرة، لتفاجئ الجمهور هذا العام بلون كوميدي جديد عليها بظهورها مع النجم آسر ياسين في مسلسل بـ100 وش.

 ولم يقتصر نجاح مسلسل بـ100 وش فقط على أدوار نجومه، إلا أنه يعد من المسلسلات الرمضانية التي حفرت أسماء أبطالها في ذهن الجمهور مثل شخصيات "نجلاء" و"سباعي" و"الراجل الضلالي"، وهي الأسماء التي تعلق بها متابعوا مسلسل بـ100 وش وارتبط بأصحابها.