بكلمات مؤثرة: يسرا تحيي الذكرى الأولى لوفاة والدتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 يوليو 2020
بكلمات مؤثرة: يسرا تحيي الذكرى الأولى لوفاة والدتها
مقالات ذات صلة
ممثلة شابة تكشف صلة القرابة بينها وبين محمود ياسين بعد وفاته: فمن هي؟
لحظة بكاء أمير كرارة في زفاف شقيقته وجمال العروس الأوروبي يخطف الأضواء
صور تعرفكم على خطيبة أمير شاهين التي خطفت قلبه وهذا موعد حفل زفافهما

أحيت الفنانة يسرا الذكرى الأولى لوفاة والدتها، ونشرت صور تجمعها بها في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، طالبة من جمهورها الدعاء.

وكتبت يسرا على الاصورة االتي جمعتها بوالدتها: "الذكرى السنوية الأولى على فراقك يا أمي.. فاتت سنة بس حاسة كأنها إمبارح بالضبط.. فراقك صعب أوي عليا.. ربنا يسكنك فسيح جناته ويرزقك الفردوس الأعلى من الجنة ويجعلك دايما راضيا عني دنيا و آخرة.. نسألكم الفاتحة والدعاء فضلا وليس أمرًا".

وفاة والدة يسرا

 كانت الفنانة يسرا كشفت تفاصيل وفاة والدتها، خلال ظهورها في إحدى حلقات برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي، وقالت يسرا أن لحظة وفاة والدتها كانت ترتجف فطلب منها الطبيب عدم الدخول لها، إلا أنها أصرت أن تكون معها في هذا التوقيت وأن تموت بين يديها، مضيفة أنها كانت تشعر بوفاة أمها في هذا الوقت وأخبرت صديقتها الفنانة إلهام شاهين بهذا الأمر.

أضافت يسرا أنه كان لديها رؤية لكل الأحداث التي سوف تعقب وفاة والدتها، مشيرة إلى الله ربما ألهمها بهذا حتى تكون متوقعة كل ما سوف يجري.

وتابعت يسرا حديثها عن وفاة والدتها، بأنه في عام 2019 شعرت بالحزن لعدم دخولها السباق الرمضاني، ولكنها علمت فيما بعد أن هذه إرادة الله لكي تكون مع والدتها في مرضها وتتفرغ لرعايتها.

وعن مشهد وفاة ابنها في مسلسل "خيانة عهد" وبراعتها في تأديته، قالت يسرا أنها استرجعت لحظة رحيل والدتها، لهذا خرجت مشاعرها على هذا النحو الصادق.