بكلمات مفاجئة: دانا حلبي تثير الشكوك حول انفصالها عن عبد المنعم عمايري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020
بكلمات مفاجئة: دانا حلبي تثير الشكوك حول انفصالها عن عبد المنعم عمايري
مقالات ذات صلة
نجاح المساعيد تكشف فارق السن بينها وبين زوجها
بتعليق مفاجئ: ديما بياعة تجدد الشكوك حول انفصالها
محمود ياسين وشهيرة: حب من أول نظرة وزواج كلمة السر فيه أحمد زكي

بتعليقات مفاجئة، أثارت الفنانة دانا حلبي الشكوك حول انفصالها عن الفنان السوري عبد المنعم عمايري، وذلك بعد كلمات دونتها على عدد من صورها، في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، لفتت انتباه متابعيها ليتسائلون عن انفصال الفنانة عن خطيبها.

وفي إحدى الصور، ظهرت دانا حلبي مع أولادها وكشفت عن تعرضها لحادث بسيارتها وجاء التعليق بكلمات: "عملت حادث بالسيارة اليوم بس الحمدلله حديد ب حديد .. المهم ولادي جنبي ووجودن بنسيني كل شي ... الله يخليلكن ولادكن.. و الحمدلله انا بخير شكراً ع كل الرسايل بحبكن".

دانا حلبي

 وفي تعليق آخر على صورة شخصية، علقت دانا حلبي على كذب الرجال وكتبت في تعليقها: "أحتاج إلى عشرة عقول فوق عقلي لأقنع نفسي بأن هناك رجلاً لا يكذب".

دانا حلبي وعبد المنعم عمايري

دانا حلبي وعبد المنعم عمايري

مع بداية العام الجاري، أشعلت دانا حلبي وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي منذ لحظة إعلانها خبر خطوبتها من خلال صورة نشرتها على صفحتها الخاصة، عمدت خلالها إلى إظهار يدها ويد خطيبها وهي تضع خاتم الارتباط مع الحرص على عدم الكشف عن هويته. بينما نفى عبد المنعم العمايري خبر ارتباطه سابقاً وقبل إعلان دانا حلبي وقتها.

وقبل أيام قليلة من عيد ميلادها، عاد ونشر عبد المنعم عمايري لقطة ظهر فيها مع دانا في لقطة التُقطت على متن الطائرة، الأمر الّذي جدّد جدل ارتباطهما، فانهالت التعليقات المُهنّئة لهما.

بعدها تم تأكيد خطوبة العمايري ودانا حلبي، ويكبر عبد المنعم العمايري، بطل مسلسل ممالك النار خطيبته دانا حلبي بـ 17 عاما، فهو يبلغ من العمر 49 عاما أما هي فتبلغ 32 عاما.

زواج الفنانة دانا حلبي

خلال الساعات الماضية لم تتوقف إثار الشكوك حول انفصال الفنانة اللبنانية على مجرد تعليقاتها، حيث نشر عبد المنعم عمايري هو الآخر، في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشور كتب فيه: "اليوم طويت أجمل صفحة بأجمل رواي في حياتي". وهو ما أكد شكوك متابعي الفنانين حول انفصالهما موجهين لهما التساؤلات عبر التعليقات على منشوراتهم.