شكوك حول انفصال مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود والأخيرة تثير جدلاً

  • تاريخ النشر: السبت، 23 ديسمبر 2023
شكوك حول انفصال مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود والأخيرة تثير جدلاً

تداول خلال الساعات الماضية أخبار عن انفصال الثنائي مجدي الهواري وزوجته الاستايلست دنيا عبد المعبود بعد شهرين من زفافهما في أكتوبر الماضي في حفل لم يكشف عن تفاصيله لوسائل الإعلام.

ودفعت بعض التصرفات من قبل المخرج مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود إلى تأكيد تلك الأنباء خاصة بعد أن نشرت الأخيرة ستوري أثارت جدلاً.

أنباء عن انفصال مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

وفي التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن انفصال مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود، معبرين عن تعجبهم من سرعة الانفصال خاصة أن الزواج لم يدم إلا شهرين فقط.

وتسبب رد فعل دنيا عبد المعبود، زوجة مجدي الهواري في إثارة تلك الشكوك بعد أن نشرت ستوري لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، اعتبرها البعض طريقة لإعلان الانفصال بطريقة غير مباشرة، والتي دونت فيها عبارة مقتضبة للغاية جاء نصها: "نكتفي بهذا القدر من شرف المحاولة".

ستوري دنيا بعد المعبود زوجة مجدي الهواري

لك تكن ستوري دنيا عبد المعبود هي المثيرة للشكوك فقط، ولكن تفاجأ الجمهور بعد انتشار تلك الأنباء بإلغاء متابعة مجدي الهواري وزوجته لبعضهما البعض عبر حساباتهم الشخصية على تطبيق إنستغرام، مما جعل البعض يرى أنه تأكيد للخلاف بينهما.

إلغاء متابعة مجدي الهواري وزوجته لبعضهما

ولم يؤكد المخرج مجدي الهواري أو زوجته على هذا الأمر ملتزمان الصمت حتى الآن دون تأكيد أو نفي لانفصالهما.

زواج مجدي الهواري

كان زواج المخرج مجدي الهواري بعيداً عن الإعلان حيث فرض نطاقاً من السرية على حفل زفافه الذي أقيم في شهر أكتوبر الماضي بحضور أبنائه وعدد من النجوم والمشاهير كان أبرزهم: "لبلبة وحمادة هلال وجميلة عوض وخالد الصاوي ومحمد الشرنوبي ومحمد جمعة، ولاعب كرة القدم السابق عماد متعب وزوجته يارا نعوم".

أنباء عن انفصال مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

ولم يعلن مجدي الهواري عن زفافه إلا قبل موعده بيوم واحد، وهو ما كان مفاجأة للجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة مع تأكيده المستمر على كونه لا يزال يحب زوجته السابقة الفنانة غادة عادل، وهو ما كشف عنه صراحة في لقاء تلفزيوني جمع بينهما بعد الانفصال أكد فيه استمرار حبه الشديد لها واضعاً شروط لزوجته المستقبلية وهو قبولها بأن يستمر في حب زوجته السابقة.

وطوال السنوات الماضية، لم تتوقف الشائعات حول الثنائي غادة عادل ومجدي الهواري عن إمكانية عودتهما مرة أخرى خاصة مع كل صورة كانت تنشر لهما على مواقع التواصل الاجتماعي مع أبنائهما، واستمرار زواجهما ما يزيد عن 20 عاماً، رزقا خلالها بخمس أبناء وهم محمد وعبدالله ومريم وحمزة وعز الدين، إلا أن إعلان زواج مجدي الهواري جاء ليضع حداً لهذه التكهنات.

من جانبها لم تأت غادة عادل برد فعل صريح أو تعلق على زواج طليقها سواء بتهنئته أو بمشاركة أي صورة من زفافه، على الرغم من تأكيدها السابق أن علاقتهما لا تزال قوية في إطار الصداقة فقط، إلا أنها حذفت صورها مع مجدي الهواري بعد حفل زفافه بأيام قليلة.

من هي دنيا عبد المعبود زوجة مجدي الهواري؟

يذكر أن دنيا عبد المعبود تصدرت ترند مواقع التواصل بمجرد الإعلان عن الزفاف، وهي استايلست بدأت العمل في مجال الفن عام 2012 من خلال فيلم بنات العم وجمعتها صداقة مع الفنانة ياسمين عبد العزيز التي شاركتها عدد من مسلسلاتها بداية من لآخر نفس ثم ونحب تاني ليه وأخيراً ضرب نار.

وكانت دنيا عبد المعبود تزوجت من قبل من مدير التصوير كريم أشرف ودليها ابنة "تيا"، إلا أن الثنائي انفصلا قبل فترة من الوقت. ومنذ زواج مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود لم يظهر الثنائي معاً في أي من الفعاليات الفنية أو يتم نشر صورهما عبر السوشيال ميديا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار