بلاك بينك الكورية تشعل حفلها في الرياض وعضو بالفريق ينطق بالعربية

  • تاريخ النشر: السبت، 21 يناير 2023
بلاك بينك الكورية تشعل حفلها في الرياض وعضو بالفريق ينطق بالعربية
مقالات ذات صلة
بلاك بينك تشارك في موسم الرياض في هذا الموعد
وفاة عضو فريق "شبيك لبيك" في حادث سير
كوكاكولا تطلق أغنية "العالم لنا" للفنانين ألوي بلاك وديفيد كوري

أحيى الفريق الكوري الشهير بلاك بينك حفلا ضخماً في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، وتعرف فرقة بلاك بينك بأنها أكبر فرقة فتيات في العالم.

حققت الفرقة الكورية الجنوبية نجاحاً كبيراً، واستطاعت أن تشعل المسرح بحماس كبير من قبل الجمهور السعودي، والذي كان سعيداً بالحفل الأول لفريق بلاك بينك في المملكة العربية السعودية.

وضم الفريق الكوري أربع نجمات وهم جيني وجيسو وروزي وليسا، وتعد جيسو وجيني وروزي من أصل كوري أما ليزا فهي من أصل تايلاندي.
 

فرقة بلاك بينك في الرياض

وتزين المسرح بمعالم وأثاث المملكة العربية السعودية واهم الأبراج في السعودية ولونت باللون الوردي، وحضر الحفل جمهور غفير مكتمل العدد من محبي وعشاق فريق بلاك بينك الذي قام بجولة حول العالم سميت ب "Born Pink World Tour".

وتحتفل الفرقة بآخر ألبوم لها تم إصداره مؤخراً وهو Circle Album. وحقق الألبوم الأخير لفريق بلاك بينك مبيعات خيالية وصلت ل 2.2 مليون نسخة في أقل من يومين فقط من طرحها وكان الألبوم الأخير تضمن مجموعة من أشهر أغاني الفريق مثلاً و"Shut Down"، و"Ready for Love". 

عضو بالفريق يشكر الجمهور بالعربية

وعبر الفريق الكوري من جانبه عن سعادته الكبيرة بعد إحياء حفلهم الأول في المملكة العربية السعودية لذا شاركوا مجموعة من الفيديوهات الخاصة بهم أثناء تواجدهم في السعودية على حسابهم الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، كما وجهوا الشكر للجمهور السعودي في نهاية الحفل باللغة العربية إذ قالت عضوة بالفريق "شكراً" باللغة العربية بعد تحية حارة من السعوديين.

وفي وقت سابق، أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن هذا الحفل منذ أشهر عدة وكان عشاق الفريق في انتظاره بفارغ الصبر، لذا ظهر الحفل بشكل رائع وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي حمل الأضواء الوردية في أيديهم طوال الحفل، واستمتع الجمهور السعودي بمزيج من الأغاني المذهلة الخاصة بالفريق الكوري وتعرفوا من خلالهم على الكثير من ثقافة الكيبوب.