تألقي بإطلالة خريفية ساحرة من وحي النجمات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 نوفمبر 2021
تألقي بإطلالة خريفية ساحرة من وحي النجمات
مقالات ذات صلة
تألقي بإطلالة خريفية ساحرة من وحي الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين
تألقي بإطلالات صيفية ساحرة من وحي المشاهير
تألقي بإطلالات صيفية ساحرة من وحي روان بن حسين

مع دخول موسم الخريف من المؤكد أن اختيارات ملابسك ستتغير تماماً، ولكن لا داع للحيرة، فسنشاركك في هذا الألبوم مجموعة من أجمل إطلالات النجمات التي ستلهمك أفكار متجددة لإطلالة خريفية ساحرة لا تقاوم.

إطلالات درة التونسية

تحرص درة في إطلالاتها على اختيارات تناسب طبيعة جسمها ولون بشرتها، فهي من بين أكثر النجمات اللاتي يظهرن بإطلالات فساتين تخطف الأنظار، ومع اقتراب فصل الخريف، اخترنا لك أبرز الإطلالات الخريفية للفنانة درة، والتي تنوعت ما بين إطلالات كلاسيكية وأخرى كاجوال.

اعتادت درة على إبهار جمهورها بإطلالات مختلفة وجذابة بالفساتين، وكان آخرها هذه الإطلالة والتي سبقتها إطلالتها في فرح الفنانة هند عبد الحليم، حيث ظهرت مرتدية فستان أزرق لفت الأنظار ببساطته وأناقته.

لا تقف اختيارات درة في فساتينها على مجرد فساتين السهرة، إلا أنها اعتادت على الظهور بفساتين لافتة أنيقة رائعة تناسب جميع الأجواء، خاصة الفساتين التي قد تناسبك مع اقتراب فصل الخريف، حيث ظهرت درة بأكثر من إطلالة بفساتين مشجرة زادت من جمال طلتها، فاختاري من بينها ما يناسب تفضيلاتك.

إطلالات ياسمين صبري

وبتتبع ستايل النجمة المصرية لإطلالات العمل، نلاحظ أنها تفضل كثيراً اختيار جاكيت البليزر الكاروهات باللونين الأبيض والأسود، ولكن بتفصيلات مختلفة، فمنها الطويل الكلاسيكي ومنها القصير المحدد للخصر.

كما تفضل أيضاً تنسيق جاكيت البليزر  مع الفساتين الأنيقة أو العصرية، حيث لوحظ أنها تفضل اختياره باللون الأحمر الجذاب سواء مع فستان بسيط باللون الذهبي الوردي، أو مع الفساتين الصيفية المزينة بالزهور، والتي حولتها لإطلالات خريفية بإضافة قطعة واحدة.

 ومن أكثر إطلالات ياسمين صبري الخريفية أناقة كانت إطلالاتها التي حملت توقيع لويس فيتون، حيث أطلت الفنانة ياسمين صبري في العام الجديد 2021، ظهرت من دار أزياء Louis Vuitton، بفستان منقوش بشعار دار أزياء Louis Vuitton المحبوك يصل إلى 1950 يورو، أو  2549 دولاراً أميركياً. ونسقته مع ساعة وقطع مجوهرات بدا أنها باهظة الثمن.

بعدها بفترة قصيرة، نشرت صوًا أخرى بإطلالة مشابهة للغاية لكن باللون الأبيض وبنفس الكنزة من لويس فويتون Louis Vuitton ذات الأكمام القصيرة من نسيج جاكار مع مزيج الفسكوز الناعم المليء بالحيويةوالذي يقدم عناصر من أوراق اللعب بنقشة الـمونوغرام Monogram الكلاسيكية لدار الأزياء العالمية.

تضفي الحواف المضلعة المخططة المتناقضة والرياضية ذات الشكل المناسب لمسة من الجيرسيه لإطلالة ناعمة وقيمة وبسيطة، كما تضيف الأزرار المربعة المحفورة على LV توقيعًا نهائيًا.

وقد اختارت ياسمين صبري هذه الكنزة بتصميمها العصري البعيد عن المبالغة، بحيث تليق مع مختلف أنماط الأزياء، سواء نسقته مع جينز أو مع بنطلون ذو قصة كلاسيكية أو تنورة بقصة A.

وبالفعل كررت ياسمين صبري ارتداء نفس الكنزة التي يبلغ سعرها ويبلغ سعرها حوالي 2000 دولار أمريكي، في إطلالات أخرى لاحقة ولكنها اعتمدت على تنسيقات مختلفة معها.

يذكر أن طباعة المونوغرام  الكلاسيكية monogram تم إنشائها لأول مرة في عام 1896، وهي مكونة من الأزهار المزخرفة "L’s" و "V" وأربعة بتلات، أما الجديدة فهي مرسومة بيد فيشر، وهو امتداد لمؤثراته المرئية المشوهة للمقياس التي تستمد مرجعاً من عمليات التحول؛ في المواد والمفاهيم والصور. الوهم البصري إذن هو الأساس المناسب لاتخاذ فيشر لنمط التراث.

إطلالات أسيل عمران

إن كنت تبحثين عن النعومة في إطلالتك، فأسيل عمران ستكون وجهة رائعة لك،  حيث تعتمد أسيل عمران على الملابس الرقيقة والبسيطة وتحب دائماً أن تمزج الأناقة مع لمسة من الفخامة في إطلالاتها، حيث إنها تفضل دائماً الألوان الناعمة والأساسية مثل الأحمر والأزرق بدرجات داكنة.

ومن خلال الصور ستلاحظين أيضاً إطلالات أسيل عمران الكاجول مع إضافات بسيطة مثل الكارديجان أو جاكيت بليزر ودائماً ما ترتدي أحذية مريحة مسطحة.

عندما نتحدث عن الذوق الشخصي لأسيل عمران، سنلاحظ إنها تختلف تماماً أن أسلوب اختها مقدمة البرامج لوجين عمران والتي دائماً ما تختار ألوان منعشة وزاهية ونادراً ما نجدها بملابس كاجول، فهي تفضل الأزياء الراقية والفاخرة الأنثوية.

نصائح لإطلالة خريفية ساحرة

أغلب الفتيات ترغب دائماً في اعتماد الأزياء الرائجة المواكبة لصيحات الموضة العالمية، لكن في بعض الأحيان المبالغة في اختيار صيحات الموضة وتنسيقها مع بعضها يمكن أن يفسد إطلالتك ويمنحك مظهر سيئ. 

  • اختاري من صيحات الموضة الصيحة مناسبة لكِ وشكل قوامك أم لا؟ فإن كانت مناسبة احرصي على اختيارها وتنسيقها بطريقة صحيحة بحيث تكون إطلالتك مميزة وجذابة. مع الانتباه جيداً باختيار صيحة واحدة فقط مع الملابس وذلك لتجنب الحصول على إطلالة مبالغة بطريقة بسيطة.
  • عليك التعرف على شكل قوام جسمك، سواء كمثرى أو تفاحة أو مستطيل أو مثلث مقلوب أو ساعة رملية. وبناءاً على شكل القوام اهتمي باختيار الملابس التي تتماشى معه واحرصي على اختيار القطع التي تظهر مميزات القوام وتعمل على إخفاء العيوب بحيلة بسيطة وسهلة التطبيق لضمان الحصول على المظهر المثالي الذي تبحثين عنه.
  • من الأفضل اللجوء إلى اختيار الملابس من الأقمشة المريحة والأنيقة، ولا تنسي اختيار الأحذية التي تشعرين بالراحة عند ارتدائها سواء بكعب عالي أو مسطح. وذلك لضمان الحصول على مظهر أنيق يكون متناسب لملابسك في مختلف الأوقات ويعطيك الحرية أثناء الحركة بدون تردد.
  • اهتمي جيداً باختيار الملابس تبعاً للمناسبات، أي يفضل اختيار الملابس العملية البسيطة والكاجوال في الإطلالات الصباحية. مع الحرص على ارتداء الأزياء الرسمية في العمل. وتجنب اختيار الملابس العملية بشكل مبالغ في المناسبات المهمة أو حتى عند مقابلة شخص مهم فهذا سوف يؤثر عليك بشكل سلبي للغاية دون أن تنتبهي.