تسريب رسالة غرامية من أنغام لزوجها أحمد إبراهيم.. وهذا رد فعلها الفوري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 فبراير 2019
تسريب رسالة غرامية من أنغام لزوجها أحمد إبراهيم.. وهذا رد فعلها الفوري
مقالات ذات صلة
فيديو شقيق زوجة أحمد إبراهيم الأولى يفجر مفاجأة قد تفسد زواجه من أنغام
صور تصرفات عدائية متبادلة بين أصالة وأنغام: هل انتهت صداقتهما للأبد؟
صورة وثيقة طلاق ريم البارودي من أحمد سعد تكشف مفاجآت بالجملة

تداول رواد السوشيال ميديا صورة من رسالة غرامية كتبتها أنغام لزوجها الموزع أحمد إبراهيم بمناسبة عيد ميلاده يوم 9 فبراير الماضي، مما دفع الفنانة المصرية للرد بشكل فوري.

فقد أعادت أنغام نشر الرسالة المسربة عبر حسابها على انستقرام، حيث سخرت من ناشريها وتهكمت عليهم مؤكدة أن تصرفهم دفعها لكي تعود وتهنئ زوجها من جديد لأن خطها لم يكن جيداً في الورقة المسربة.

وكتبت أنغام في تعليقها: "لأول مره أكون سعيده إن في حد سمح لنفسه يسرق شيئ خاص بيا وبحياتي الخاصة ويسربه لأنه أعطاني الفرصه إني أعبر مره تانيه عن حبي وإحترامي لجوزي وعلناً وبالمرة أكتب الكلام مره تانيه بخط حلو عشان انا خطي وحش اوي 😅 واليوم ده كان من أحلي أيام حياتي يوم عيد ميلادك يا أحمد ٢/٩ وفي نفس اليوم إستلمنا ماستر ألبومي الجديد حاله خاصه جدا ، كل سنه وانت غالي وكبير وحبيب وأقرب الناس لقلبي وحب عمري يا أحمد وكل سنه وأنت سندي أول عيد ميلاد مع بعض ومش أخر بإذن الله (بحبك أنغام) وشكرا مره تانيه للحرامي".

من جهة ثانية، قام أحمد إبراهيم بأول رد فعل تجاه زوجته الأولى الغاضبة ياسمين عيسى التي رفعت ضده دعوى طلاق، حيث أخطرها رسمياً بخبر زواجه من أنغام عن طريق رسالة موثقة من المأذون الشرعي الذي عقد قرانه على أنغام.

وتأتي هذه الخطوة من جانب أحمد إبراهيم في ظل محاولاته إقناعها بعدم الاستمرار في إجراءات الطلاق والبقاء على ذمته، خاصة وأن لديهما طفلين كما أنهما يتشاركان في ملكية ستوديو تسجيل موسيقي معاً.

الجدير بالذكر أن زواج أنغام وأحمد إبراهيم تم بشكل سري منذ بضعة أشهر، وسافر الاثنان بعدها السعودية لأداء العمرة، ثم توجها بعدها لقضاء شهر العسل فى باريس يوم 19 يناير الماضى فى نفس يوم عيد ميلادها.