تسريب صور وثمن هدية أحمد أبو هشيمة الباهظة لزوجته ياسمين صبري

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أغسطس 2020
تسريب صور وثمن هدية أحمد أبو هشيمة الباهظة لزوجته ياسمين صبري
مقالات ذات صلة
بالزواج والحمل والإنجاب: هكذا استثمرت نجمات عرب أوقاتهن في الكورونا
سيارة ياسمين صبري الفارهة تجذب الأنظار رفقة شقيقها وزوجها
لقطة رومانسية بين ياسمين صبري وأبو هشيمة كشفت سعر اكسسواراتها الثمينة

حالة من الجدل انطلقت بعد الكشف عن صور وثمن هدية رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الباهظة لزوجته الفنانة ياسمين صبري، وهي سيارة فارهة ماركة رولز رويس "كابروليه".

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

تداول رواد مواقع التواصل صورة لوثيقة من الجمارك، تكشف عن وصول سيارة لياسمين صبري من ماركة رولز رويس، مدون سعرها ومواصفاتها وثمن تخليصها من الجمارك.

وثيقة لسيارة ياسمين صبري الفارهة
وذكر في وثيقة الجمارك الصادرة بتاريخ 19 أغسطس أن سيارة ياسمين صبري الجديدة يبلغ سعرها 6 مليون و113 ألف و545 جنيه وأن قيمة تخليصها من الجمارك 3 مليون و717 ألف و137 جنيه مصري.


أحمد أبو هشيمة يعلق على هديته لياسمين صبري

بعد ضجة سيارة ياسمين صبري الفارهة على مواقع التواصل، خرج أحمد أبو هشيمة عن صمته في تصريحات صحفية مؤكداً في البداية على أنه قام بشراء سيارة رولز رويس لزوجته بالفعل، وسدد ما عليها من ضرائب ورسوم لأن هذا حق الدولة.

صور متداولة لسيارة ياسمين صبري
كما انتقد أحمد أبو هشيمة الأرقام والأخبار المغلوطة عبر السوشيال ميديا بشأن السيارة التي اشتراها لياسمين صبري، نافياً صحة صور السيارة التي تم تداولها بكثافة في الساعات الماضية على مواقع التواصل.

سيارة ياسمين صبري تثير الجدل

تسببت سيارة ياسمين صبري في حالة جدل، حيث أبدى البعض استغرابه من تسريب وثيقة الجمارك والصور على هذا النحو والتفاخر بالهدية الثمينة، فلم يكن معتاد من الفنانة المصرية من قبل مثل هذه التصرفات.

لم يخل الأمر من دفاع محبي ياسمين صبري عنها، مشيرين إلى أن منذ زواجها من أحمد أبو هشيمة وهناك اختراق ملحوظ في حياتها الشخصية، وعلى من نشر الصور ووثيقة الجمارك أن يكفوا عن هذه التصرفات.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في اليونان

من جهة أخرى، تقضي ياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة إجازتهما الصيفية في اليونان، حيث تواصل الفنانة المصرية نشر لقطات عدة من رحلتهما منها صور على البحر وأخرى من داخل أحد المطاعم مع الشيف الشهير نصرت.



مسلسل فرصة تانية ياسمين صبري

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل "فرصة تانية"، الذي عرض في رمضان 2020 وتسبب في انتقاد لاذع لأدائها الذي وصف فالضعيف.