تطورات الحالة الصحية لـ بسمة وهبة: مازالت في العناية المركزة

  • تاريخ النشر: السبت، 27 نوفمبر 2021
تطورات الحالة الصحية لـ بسمة وهبة: مازالت في العناية المركزة
مقالات ذات صلة
تطورات الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز
آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية بسمة وهبة بعد نقلها للمستشفى
سهير البابلي في العناية المركزة وهذه آخر تطورات حالتها الصحية

كشف أحد معدي برنامج 90 دقيقة مستجدات الحالة الصحية للإعلامية بسمة وهبة بعد أن تعرضت لوعكة صحية على الهواء مباشرة أثناء تقديم البرنامج.

تطورات حالة بسمة وهبة

وأشار معد برنامج 90 دقيقة في تصريحات لـ "إرم نيوز"، أنه بعد إجراء عدداً من الفحصوصات للإعلامية بسمة وهبة جاءت النتائج غير مبشرة.

وأوضح أنها تعاني من اضطرابات في نبضات القلب، ولكن لم يتم الاستقرار حتى الإن إن كانت تحتاج إلى إجراء جراحة في القلب أم لا.

وكشف أن الفريق المعالج لـ بسمة وهبة رفض خروجها من العناية المركزة، وتم إعدادها لإجرا قسطرة في القلب، للتأكد إن كانت تحتاج إلى جراحة في القلب أم أنها ستكتفي بالدواء".

وتعرضت الإعلامية المصرية، بسمة وهبة، مساء الأربعاء، لوعكة صحية مفاجئة على الهواء أثناء فاصل إعلاني لبرنامجها 90 دقيقة الذي تقدمه على شاشة «المحور»، ما استدعى إلغاء الحلقة وعدم استكمالها، وتم بعدها نقلها لأحد المستشفيات.

لم  تكتمل بسبب مرضها المفاجئ، حيث قالت بسمة وهبة: «أعزائي المشاهدين أستأذنكم في إنهاء الحلقة بسبب شعوري بالتعب البسيط، وأعتذر لكم مرة أخرى وأراكم مرة أخرى ودمتم في رعاية الله».

حالة بسمة وهبة الصحية

حسب رواية شهود عيان، سقطت بسمة وهبة مُغشيا عليها، خلال أحد فواصل البرنامج وتحديدًا الفاصل الثاني، وقبل ذلك الفاصل كانت تناقش بسمة أزمة مطربي الراب وموقف الفنان هاني شاكر منها.

ولاحظ الجميع انفعال بسمة وهبة تحديدًا في حديثها عن ابنتها والمخاطر التي يتعرض لها الجيل الجديد المتأثر بمطربي الراب والمهرجانات، واختتمت بسمة كلماتها بمقولة: والله والله أنا قلبي واجعني وأنا بتكلم، أنا بجد تعبانة".

وسقطت بسمة وهبة بعدها في الفاصل مغشيا عليها، وعلى الفور تم الاستعانة بالمركز الطبي بمدينة الإنتاج الإعلامي وتم نقلها لمستشفى دار الفؤاد، ومكثت بسمة في طوارئ المستشفى عدة ساعات للتأكد من سلامة قلبها، خاصة بعد شكوتها من هذه المنطقة.

وقرر الأطباء حجزها لإجراء جميع الفحوصات بعد الاشتباه في إصابتها بذبحة صدرية، وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، قرر الأطباء نقلها لغرفة العناية المركزة لعدم استقرار الحالة الصحية.

من جانبه، كشف مدير تحرير برنامجها لبرنامج «et بالعربي»، تفاصيل وعكتها الصحية، قائلاً :«بسمة تعرضت لإغماء وهبوط حاد في الدورة الدموية، أثناء الفاصل الثاني من البرنامج وتم نقلها إلى مستشفى».

وأضاف: «وخضعت لعدة فحوصات وتبين أنها ذبحة صدرية، وتم نقلها على الفور إلى الرعاية المركزة، وهي حتى الآن ما زالت في العناية».

كان قد طلب مسؤول صفحتها، أمس، من محبيها ومتابعيها الدعاء لها بالشفاء العاجل، قائلاً: «بطلب من كل جمهور ومحبي الإعلامية بسمة وهبة الدعاء لها بالشفاء العاجل.. فضلًا وليس أمرًا، حيث نقلت للرعاية المركزة».

وكانت قناة المحور، قد أعلنت في بيان رسمي اليوم الخميس، عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن توقف استكمال إذاعة حلقة الليلة من برنامج "90 دقيقة" لإصابة الإعلامية بسمة وهبة بوعكة صحية أثناء الفاصل، تم نقلها على إثرها إلى المستشفى.