تعرفوا على أسعار تذاكر حفلات النجوم في الفلانتين

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 فبراير 2020
تعرفوا على أسعار تذاكر حفلات النجوم في الفالنتاين
مقالات ذات صلة
دينا الشربيني تعود للظهور مرة آخرى وتكشف تفاصيل جديدة: فما هي؟
الجمهور يسخر من عمرو دياب بسبب ملابسه بهذه الطريقة
بعد اعتذارها عن العمل معها: هيفاء وهبي تحسم الجدل حول خلافها مع يسرا

تعرفوا معنا على أماكن وأسعار تذاكر حفلات النجوم في الفلانتين 2020، إذا كنت تخطط أن تقضيه مع نجمك المفضل هذا العام.


كشفت أماكن حفلات النجوم في الفلانتين في 2020، على أنهم يحيون العديد من الحفلات في شهر فبراير تحت مسمى احتفالات عيد الحب، فلم يعد الاحتفال قاصراً على يوم 14 فبراير فقط.

ومن المنتظر أن يحيي النجم عمرو دياب حفلاً في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية في التجمع الخامس يوم 28 فبراير المقبل، ضمن احتفالات عيد الحب.

حفل عمرو دياب في الفلانتين عيد الحب
وعن أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في مصر، كشفت الشركة المنظمة أن الأسعار مقسمة لأربع فئات وهم 450 جنيهاً و750 جنيهاً و1500 جنيهاً و2500 جنيهاً، وأنها طرحت بالفعل على إحدى مواقع الحجز الإلكتروني.

أما الفنانة أنغام فسوف تحيي حفلها بمناسبة عيد الحب في دار الأوبرا المصرية يوم 12 فبراير وأسعار التذاكر كالآتي: 1500 جنيهاً للفئة الأولى، و1000 جنيهاً للفئة الثانية، و750 جنيهاً للفئة الثالثة و500 جنيهاً للفئة الرابعة.

أسعار تذاكر حفل وائل جسار وهيفاء وهبي

ومن الحفلات المنتظرة في يوم عيد الحب الموافق 14 فبراير، هو حفل الفنان وائل جسار والفنانة هيفاء وهبي الذي سيكون في فندق الماسة.

وتتراوح أسعار تذاكر حفل وائل جسار وهيفاء وهبي بين أربع فئات، وهم 1500 جنيهاً، 2000 جنيهاً، و2500 جنيهاً وفئة متميزة بـ 5000 جنيهاً.

أما إذا كنت من محبي النجم علي الحجار، فيمكنك الاستماع إلى أجمل أغانيه يوم 14 فبراير في حفله الذي سيقام على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في مدينة 6 أكتوبر.

وتأتي أسعار حفل علي الحجار في عيد الحب كالآتي 600 جنيهاً و500 جنيهاً و400 جنيهاً و300 جنيهاً.

أسعار تذاكر حفل هاني شاكر في عيد الحب
وعلى مسرح دار الأوبرا يوم 14 فبراير سوف يحيي الفنان هاني شاكر حفلاً على المسرح الكبير، بأسعار تذاكر مقسمة على أربع فئات: الأولى بـ١٥٠٠ جنيهاً، والثانية بـ١٠٠٠ جنيهاً، والثالثة بـ٧٥٠ جنيهاً، والرابعة بـ٥٠٠ جنيهاً.

ومن جديد يعود الموسيقار العالمي ريتشارد كلايدرمان إلى مصر، من أجل إحياء حفل ضخم في الفلانتين 14 فبراير على مسرح المنارة في التجمع الخامس.

أسعار تذاكر حفل ريتشارد كلايدرمان طرحت في منافذ البيع، وتشمل خمس فئات كالآتي: فئة "Diamond VIP" بـ 5 آلاف جنيهاً وفئة "Platinum VIP"بـ 3 آلاف جنيهاً، وفئة "Gold" وهي الثالثة بـ 2000 جنيهاً، وفئة رابعة "Silver" بسعر 1250 جنيهاً، أما الفئة الخامسة والأخيرة فهي "Bronze" وسعرها 750 جنيهاً.

يحيي المعني مالوما حفلاً في دبي في الفلانتين
أما إذا كنتِ تتواجد في مدينة دبي، فعيد الحب في هذه الحالة سيكون مميزاً للغاية، مع وجود المغني العالمي مالوما ضيفاً على كوكا كولا أرينا دبي، وتبدأ أسعار حفل نجم الموسيقى اللاتينية من 295 درهماً.