صور تعرفوا على ثمن إطلالة إليسا التي خطفت الأنظار في The Voice

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2018
إليسا
مقالات ذات صلة
أحلام تتوعد إليسا في "ذا فويس" بإطلالات لافتة: هل تخطف تاج الأناقة؟
أجمل إطلالات أنابيلا هلال التي خطفت القلوب في برنامج the masked singer
في عيد ميلادها الـ34: أجمل إطلالات ياسمين صبري التي خطفت الأنظار

لفتت الفنانة إليسا الأنظار في الحلقة الأولى من برنامج "The Voice" في موسمه الرابع، بإطلالتها الكاجوال حيث ارتدت فستاناً قصيراً وأسفله قميص قطني أبيض اللون.

شاهدي أيضاً: صور إليسا تدخل في منافسة غير محسوبة مع ياسمين عبد العزيز: والسبب فستان

وبحث محبو إليسا لمعرفة سعر إطلالتها في The Voice، ومن أي بيت أزياء قطع ملابسها، ليتوصلوا إلى أن ملكة الإحساس ارتدت فستاناً قصيراً من Dsquared2، من اللون الأخضر "الزيتي" وفي المنتصف مربعات من اللوني الأبيض والأسود، وبلغ قيمته تقريباً 1100 دولار أمريكي.

إطلالة إليسا في ذا فويس

وكانت إليسا اعتمدت على إطلالة بسيطة في الحلقة الأولى من مرحلة "الصوت وبس" في "ذا فويس"، حيث اتسمت أزياؤها بالأناقة وفي ذات الوقت البعد عن التكلف، خاصة عندما أكملت الإطلالة بارتداء حذاء برقبة عالية.

سعر إطلالة إليسا في ذا فويس
يذكر أن الحلقة الأولى من برنامج "ذا فويس" حازت على نسبة مشاهدة عالية، نظراً لرغبة الجمهور لعقد مقارنة بين لجنة التحكيم القديمة والجديدة، إلى جانب الطرائف التي عرضت في الحلقة، والمتعلقة بشكل كبير بالفنانة أحلام التي أشعلت الأجواء بتعليقاتها الطريفة مع باقي الحكام.

إطلالة إليسا في الحلقة الأولى من The Voice
أما الفنانة إليسا فأشعلت هي الأخرى مواقع التواصل، بمغازلتها للمتسابق التونسي محمد علي، مؤكدة له على وسامته الشديدة ومحبتها للرجال أصحاب الملامح اللافتة.