تعرفوا على سعر إطلالة ويجز التي أثارت الجدل والسخرية في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مارس 2022
تعرفوا على سعر إطلالة ويجز التي أثارت الجدل والسخرية في موسم الرياض
مقالات ذات صلة
أغرب إطلالات النجمات التي أثارت الجدل وعرضتهن للسخرية
أجرأ إطلالات مريم حسين التي أثارت بها الجدل
أجرأ إطلالات سمية الخشاب التي أثارت بها الجدل

تصدر مطرب الراب المصري، ويجز، محركات البحث على مدار الساعات الماضية، بعدما أثار الجدل في أحدث ظهور له خلال إحيائه حفله الأخير في موسم الرياض.

إطلالة ويجز التي صعد بها على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض، بالمملكة العربية السعودية، برفقة عفروتو ومروان بابلو، حيث ارتدى ملابس وجدها الكثيرون غير تقليدية وغريبة، جعلت الكثيرين يبحثون عن سعر تلك الإطلالة.

تعرفوا على سعر إطلالة ويجز التي أثارت الجدل والسخرية في موسم الرياض

جدير بالذكر أنَّ مطرب الراب ويجز يشهد حاليا نجاحًا واسعًا بعد طرح أغنيته الأخيرة «البخت»، في 26 فبراير الماضي عبر «يوتيوب»، إذ تصدّرت «تريند» منصات التواصل الاجتماعي وحققت مشاهدات خلال تلك الفترة تجاوزت الـ16 مليون مشاهدة في خلال 10 أيام فقط.

تعرفوا على سعر إطلالة ويجز التي أثارت الجدل والسخرية في موسم الرياض

سخرية من إطلالة ويجز في موسم الرياض:

ظهر ويجز في حفله بموسم الرياض مساء الاثنين 14 مارس/آذار الجاري، بملابس بألوان غريبة وغير متناسقة حيث اعتمد في إطلالته على شورت باللون الموف وجاكيت باللون الأخضر وقميص باللون البيج.

وسرعان ما حصد ظهور ويجز الكثير من التعليقات الساخرة من قبل متابعيه عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، حيث لم يكن ذلك الظهور هو الأول من نوعه لمطرب الراب الذي ظهر في جلسة تصوير مؤخراً في شوارع محافظة الإسكندرية يرتدي فيها ملابس أثارت الكثير من الجدل آنذاك.

يذكر أن الحفلة شارك فيها 3 من مطربي الراب ويجز ومروان بابلو وعفروتو وحققت رواجاً كبيراً حيث نفذت التذاكر بمجدر طرحها على الموقع الرسمي خاصة بعد طرح ويجز مؤخرا أغنية "البخت" والتي تصدرت محركات البحث وأصبحت حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعرفوا على سعر إطلالة ويجز التي أثارت الجدل والسخرية في موسم الرياض

تفاصيل وسعر إطلالة ويجز في موسم الرياض:

إطلالة غريبة ظهر بها مطرب الراب ويجز خطفت أنظار الجميع، إذ أثارت الجدل والسخرية متصدرة مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك أثناء مشاركته ضمن حفلات موسم الرياض التي أقيمت في العاصمة السعودية على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد بمشاركة كل من مطرب الراب مروان بابلو وعفروتو.

وعن تفاصيل الإطلالة، تبيّن أنّها إيطالية الصنع وتعود إلى ماركة VALENTINO، إذ جرى تصميم الجاكيت الأخضر من الحرير الخالص ويحتوي على جيب صدر واحد على الجانب الأيسر، وبلغ سعره بحسب الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية نحو 2550 دولارًا، أي ما يقرب من 40 ألف جنيه.

القميص ينتمي أيضًا لنفس الماركة الإيطالية ومصنوع من قماش «التفتا» ذات اللمعة البسيطة التي تشبه «الستان المتين» وبلغ سعره نحو 1150 دولارًا، بما يعادل 18 ألف جنيه.

تعرفوا على سعر إطلالة ويجز التي أثارت الجدل والسخرية في موسم الرياض

أما الشورت فهو مصمم بخصر مطاطي ويحتوي على جيبين أماميين وآخرين بالخلف، وسعره نحو 990 دولارًا، بما يعادل 14 أو 15 ألف جنيه.

وعن «البوت» الذي ينتمي أيضًا لنفس الماركة لديه نعل مطاطي وسعره 1400 دولار أمريكي، بما يعادل 21 أو 22 ألف جنيه.

وبذلك يصبح إجمالي إطلالة ويجز التي أثارت جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي نحو 95 ألف جنيه، بحسب الأسعار المُعلنة عبر الموقع الإلكتروني لماركة الإطلالة VALENTINO.

تعرفوا على سعر إطلالة ويجز التي أثارت الجدل والسخرية في موسم الرياض

جاءت إطلالة ويجز المثيرة للجدل بعد حوالي شهر من تصدر النجم أحمد مكي، وويجز التريند بأغنية إعلانهما الجديد لصالح إحدى شركات المحمول والتي تحمل عنوان "أقوى ميكس" وذلك على موقع الفيديوهات"يوتيوب".

وتفاعل الجمهور بشدة ع ويجز خلال الحفل والذي أشعل أجواء الحفل بمجموعة من أشهر أغانيه ومنها "كيفي كدة" و"دورك جاي" و"البخت" و"21" وغيرها.

تعرفوا على سعر إطلالة ويجز التي أثارت الجدل والسخرية في موسم الرياض

ونشر حساب موسم الرياض على تويتر عدة صور وفيديوهات من الحفل، وعلق عليه: " نعيش أجواء كلها حماس مع أغاني الراب للفنان ويجز على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي".

يعد ذلك الحفل الأول لنجوم الراب في مصر ضمن فعاليات موسم الرياض، والذي بدأ بمغني الراب عفرتو قبل أن يستكمل مغني الراب مروان بابلو الحفل، والذي تفاعل معه الجمهور بعدما قدم مجموعة من أبرز أغانيه مثل "غابة" و"الحب فين" و"كنترول" و"الجميزة" وغيرها.

تعرفوا على سعر إطلالة ويجز التي أثارت الجدل والسخرية في موسم الرياض

نجاح ساحق لموسم الرياض:

انطلق موسم الرياض في نسخته الثانية لعام 2022 بحدث فني هو الأضخم حيث اجتمع 13 فنانًا وفنانة من أهم نجوم الوطن العربي، في حفل غنائي واحد لاستقبال عام 2022 في موسم الرياض. يعتبر هذا الحفل هو الأكبر والأضخم والأبرز غنائيا بعنوان Riyadh Trio Night، تقدمه الهيئة العامة للترفيه، من تنظيم وإشراف روتانا للصوتيات والمرئيات.

ولعلّ دخول موسم الرياض لموسوعة غينيس، يعد إنجازا كبيراً للمملكة العربية السعودية حيث نجح في دورته عام 2019 من تحقيق أول رقم قياسي له من خلال أكبر حلقة للسيارات والتي وصلت لـ19.49 متراً. في سياقٍ مماثل، لم يخيب الآمال في نسخته الثانية، بل حطم 5 أرقام قياسية في موسوعة غينيس، فلنتعرف عليها. 

وعن نجاح موسم الرياض، أعلن المستشار، تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن تخطي عدد زوار موسم الرياض الموسم الثاني حاجز الـ11 مليون زائر، من 152 دولة، فيما بلغ عدد الحضور الدولي مليون شخص.

وطبقاً لإحصائيات هيئة الترفيه بلغ عدد الحضور 11 مليون و875، بينهم 1.6 مليون من داخل السعودية، و8.3 مليون من داخل مدينة الرياض.

وحضر موسم الرياض سياح يمثلون 125 دولة، بينهم 8.227 روسيًا، و7.332 كنديًا، 8.815 فرنسيًا، 20.104 بريطانيًا و22.532 أمريكيًا.

وأظهرت الإحصائيات توفير موسم الرياض 150.000 وظيفة مباشرة وغير مباشرة، من خلال 1.255 شركة مشاركة.

وتضمن موسم الرياض 2021 أكثر من 7500 يومًا فعالية موزعة على 14 منطقة للترفيه في الرياض، واشتملت على 70 حفلة غنائية عربية، و6 حفلات غنائية عالمية، إضافة إلى 10 معارض عالمية، و350 عرضًا مسرحيًا، و18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية، ومباريات دولية وعروض للمصارعة الحرة.