تعرف على أجور نجوم برنامج رامز جلال الجديد !

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أبريل 2018
تعرف على أجور نجوم برنامج رامز جلال الجديد !

يواصل الفنان المصري رامز جلال تصوير حلقات برنامجه الجديد "رامز تحت الثلج" حالياً بروسيا مع عدد كبير من نجوم الوسط الفني، والرياضي حيث سيعرض البرنامج في شهر رمضان المقبل بالتزامن مع فاعليات كأس العالم .

وعلمت "ليالينا" من مصادرها الخاصة إن أجر الضيف بالبرنامج هو 22 ألف دولار أمريكي، وهو الأجر المقرر لأغلب النجوم بينما يتم إستثناء بعض النجوم الكبار ويتم زيادة أجرهم .

هذا ويتم تصوير البرنامج حالياً بموسكو، ووقع إختيار الجهة المنتجة للبرنامج ليتم تصويره هناك ليتزامن مع حدث استضافة روسيا لكأس العالم هذا العام .
وتم تداول  أسماء عدد كبير من النجوم والرياضين المشاركين في البرنامج هذا العام، ومن بينهم حمادة هلال، وشيرين عبد الوهاب، وياسمين صبري، وبعض من لاعبي النادي الأهلي المصري عبد الله السعيد، وسعد سمير، والمدير الفني حسام البدري .

وكان قد قدم رامز جلال العام الماضي برنامج "رامز تحت الأرض"، والذي تم تصويره بدولة الأمارات، وشاركه في تقديمه الإعلامي اللبناني نيشان .

يذكر إنه عرض مؤخراً لرامز جلال فيلم "رغدة متوحشة"، والذي حقق نجاحاً كبيراً في دور العرض المصرية والعربية، وحقق إيرادات بلغت 19 مليون جنيه، وشاركه في بطولته ريهام حجاج، وأحمد فتحي، وإنتصار .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار