تغريدة أحلام لزوجها بعد نقله إلى المستشفى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أكتوبر 2020
تغريدة أحلام لزوجها بعد نقله إلى المستشفى
مقالات ذات صلة
عبد الله الرويشد يوجه رسالة تهنئة لأصالة وترد: أستاذي الغالي
فيديو: أحلام تغني لنوال الكويتية لهذا السبب
تامر حسني لـ أحلام: بسمة بنتي وأنا وهي بنحبك جداً

قامت الفنانة الإماراتية أحلام بنشر تغريدة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حملت رسالة حب وأمنية خاصة بشفاء زوجها مبارك الهاجري، مع اعتذار لعدم استطاعتها التواجد معه في الوقت الحالي.

أمنية وحب في تغريدة أحلام لزوجها

وكتبت الفنانة الإماراتية في التغريدة "يا لومي فيك يا بومحمد الغالي حبيبي الف سلامه عليك وما تشوف شر وجعل ما جاك تكفير يارب،،، ويارب تطلع من المستشفى قريب وسامحني وحللني اني بعيده عنك وما اقدر اجي عندك واشيلك مثل ما انت دايم شايلني لا خلاني الله منك ابوي و حبيبي وصديقي واخوي وقطعه من قلبي"
تغريدة أحلام لزوجها بعد نقله إلى المستشفى

أسبوع عائلي على تويتر أحلام

في نفس سياق العائلة، كانت الفنانة الإماراتية أحلام على موعد مع تفاعل طريف بينها وبين نجلها فاهد مبارك الهاجري ومتابعيها.

حيث نشر نجل أحلام تغريدة باللغة الإنجليزية على حسابه الشخصي على تويتر قائلًا "I can’t imagine showering without thinking of you"، وهي تعني "لا أستطيع أن أتخيل نفسي وأنا استحم دون التفكير بك".
تغريدة أحلام لزوجها بعد نقله إلى المستشفى

لترد أحلام على تغريدة نجلها قائلة "نعم حبيبي من ذي سعيده الحظ والبخت؟ اكيد انا صح امي؟؟؟؟"، وجاءت ردود الفعل من المتابعين طريفة، كان أبرزها تغريدة جاء فيها "فهد سيحظر والدته، لأنها وضعته في موقف محرج من خلال تعليقها الطريف، ورجح آخرون أن يكون فهد قد كبر ووقع في الحب، وأن والدته تقف له في الصدارة لمراقبته".

ومن هنا قامت أحلام بالرد على الجميع بخفة ظل قائلة "كفو من رباك امي كفو.. بس ما قلت لهم ان الحب.. احم احم سعودي" .