نقل رهف القحطاني إلى المستشفى للمرة الثانية بعد تجميل أنفها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 مارس 2022
نقل رهف القحطاني إلى المستشفى للمرة الثانية بعد تجميل أنفها

تعرضت الفاشنيتسا ومشهورة سناب شات السعودية رهف القحطاني الشهيرة بـ"وذ نكهة" لوعكة صحية للمرة الثانية بعد أيام من إجرائها لعملية تجميل بالأنف.

رهف القحطاني تتعرض لأزمة صحية

وكشف الحساب الرسمي للناشطة السعودية رهف القحطاني عبر سناب شات عن تدهور حالتها الصحية من جديد وتعرضها لوعكة صحية أدت إلى نقلها للمستشفى.

وظهر في الفيديو الذي نشر عبر حساب رهف وهي يتم نقلها من خلال سيارة الإسعاف إلى المستشفى.

وكانت رهف القحطاني نشرت من قبل أنها تعرضت لأزمة مفاجأة بعد خضوعها لعملية التجميل بالأنف وأن السبب في ذلك الحسد.

وهو ما فجر موجة غضب عارمة بين صفوف المتابعين من رواد السوشيال ميديا على منشور رهف وجاءت التعليقات كالتالي:" اللي يخاف من الحسد لايصور وفكونا عاد كل يوم وحدة مسوية هـ الحركة"، و" لأن الأوكسجين قليل بـ الدم من العملية شعلينا ومو الحاطها على باله أصلاً"، و" ترى تجميل مو بصدق خشمها لاتعيش الدور".

و" اللي خايف على نفسه لايصور للناس.. كله بس أفلام وأكشن فقط لاغير"، و" عين على شنو؟.. على الجمال البلاستيكي"، و" يا لليل السيناريو اللي ما بـ راضي يخلص"، و" أي عملية ممكن لها مضاعفات عادي.. مو ضروري حسد"، و" مشهورات الغفلة كلما تعبت وحدة قامت تتهم الناس أنهم حاسدينها.. الحمدلله الذي عافانا".

رهف القحطاني تخضع لعملية تجميل

ونشرت رهف القحطاني المعروفة باسم وذ نكهة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه تضع جبيرة على أنفها بعد الخضوع لعملية تجميل في الأنف لتصحيح حقن الفيلر السابق الذي عبرت من قبل عن ندمها عليه وعدم الرضا عن النتائج.

وظهرت رهف القحطاني بوجه متورم للغاية بدل ملامحها مشيرة إلى أن ذلك التورم سينتهي بمجرد إزالة الجبيرة من أنفها.

وعلقت رهف القحطاني قائلة: "للحين طبعاً منتفخ علشان الجبيرة، سويت الخشم، ما عليكم من الانتفاخات راح تروح لما اشيل الجبيرة لأنها ضاغطة على العين.

وأبدت رهف القحطاني إعجابها بشكل فمها قائلة: " الخشم ما شفتوه، خيال، مرة عاجبني".

السخرية من أنف رهف القحطاني

ويبدو أن رهف القحطاني لجأت إلى عملية تصغير الأنف بعد أن واجهت سخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أنفها الذي وصفوه بالأفطس وتحاول إخفاءه بالفلتر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار