تغريدة عن مصر تضع باسم مغنية في ورطة والأخير يرد باعتذار

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 سبتمبر 2020
تغريدة عن مصر تضع باسم مغنية في ورطة والأخير يرد باعتذار
مقالات ذات صلة
بالفيديو..إيمان العاصي توجه نصائح لمواجهة كورونا بعد شفائها من الفيروس
هل أصيبت نجوى كرم بفيروس كورونا؟ مصادر مقربة تكشف الحقيقة
رامي عياش يخضع لفحص كورونا ويوجه رسالة لجمهوره

أثارت تغريدة كتبها الفنان اللبناني، باسم مغنية مغنية جدلاً كبيراً وعرضته للهجوم، بعدما علق في حسابه الشخصي عن طريقة المصريين في إتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وعدم ارتداء الغالبية للكمامة، وهو ما عرضه لانتقادات شديدة اضطر بعدها الفنان اللبناني لتوضيح موقفه وتقديم اعتذاره.

 وكتب مغنية في التغريدة التي أثارت جدلاً: "يا أصحابي في مصر.أتمنى الإجابة. فيه كورونا في مصر ولا مفيش؟ أنا حاسس إنو هيدا البلد الوحيد بالكون يللي ما فيه كورونا. يا رب يكون هيك. أنا الوحيد يللي حاطط كمامة. والكل بيطلع عليي".

باسم مغنية

وقع الفنان باسم مغنية في ورطة بعد تغريدته التي علق فيها على عدم إتباع الإجراءت الاحترازية من قبل المصريين، ليضطر بعدها الفنان اللبناني إلى تقديم اعتذاره، حيث كتب في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: "أتلقى هجوما على السوشيل ميديا من البعض بسبب تويت سألت أصدقائي في مصر وهم كثر جدا، إذا كان هناك كورونا في مصر لأني أرى القليل الذين يضعون كمامة.هل أخطأت في حق مصر؟ وأنا أقولها بكل حب.أنا الذي كتبت من فترة تويت عن نفس الموضوع في لبنان".

وأضاف الفنان اللبناني: "الكل يعرف محبتي الكبيرة لمصر وأصدقائي هناك. أنا الذي أعرف كل ركن فيكي يا القاهرة. لو كنت مصريا وكتبت هذا التويت، هل كنت سأنتقد؟ أم لاني غير مصري.على فكرة أنا لبناني مصري سوري عراقي جزائري وعربي . أنا أعتذر من كل شخص أحس بالإساءة. تحية لمصر الحبيبة".

مسلسلات باسم مغنية

قدم الفنان باسم مغنية العديد من الأدوار المهمة، وكان آخر ظهور له في عمل مصري خلال ظهوره كضيف شرف مع الفنان يوسف الشريف، في عدد من حلقات مسلسل النهاية، والذي كان من ضمن مسلسلات السباق الرمضاني الأخير.