تفاصيل إطلالة فوز الفهد العصرية التي تخطى سعرها 16 ألف ريال سعودي

  • الأحد، 28 يونيو 2020 الأحد، 28 يونيو 2020
تفاصيل إطلالة فوز الفهد العصرية التي تخطى سعرها 16 ألف ريال سعودي

أحدثت إطلالة الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد العصرية ضجة بأحدث ظهور لها، خاصة وأن سعرها تخطى 16 ألف ريال سعودي على الرغم من بساطتها. 

تفاصيل إطلالة فوز الفهد العصرية

وأطلت فوز الفهد بفستان ماكسي منقط باللون الأخضر النعناعي من الشيفون الناعم المبطن باللون الذهبي الجذاب.

الفستان جاء واسعاً بأكمام طويلة ويعلو الكعبين ببضعة سنتيميرات حيث ينتهي بتنورة واسعة شفافة، وهو من ماركة Fendi ويبلغ ثمنه 13.464 ريال سعودي. 


فوز الفهد

وأكملت الفاشينيستا الكويتية إطلالتها بصندل صيفي بكعب عالٍ من بوتيك Gianvito Rossi ويصل ثمنه إلى 2.609 ريال سعودي. 


فوز الفهد

أزياء فوز الفهد الصيفية

وتتنوع أزياء فوز الفهد ما بين العملي والكلاسيكي، وما يناسب الإطلالات اليومية وكذلك السهرات، حتى أنها اختارت أيضاً بعض الإطلالات الخاصة بملابس البحر.

ولا تخلو خزانة الفاشينيستا الكويتية من التيشيرت بتصميمات متنوعة، حيث نسقته مع بنطلون الدنيم بأنماط عصرية متعددة تبين حيويتها وبساطتها.

لكنها اختارت أيضاً أزياء أخرى بأقمشة متنوعة مثل الشيفون والحرير والساتان واللاسيه وحتى الكتان المريح، كما تنوعت التصميمات بين الفساتين الفضفاضة وأخرى محددة للجسم، وكذلك البنطلونات والبلوزات الأنيقة التي تزيدها أنوثة وحيوية.

زواج فوز الفهد

واحتلفت الفاشينيستا الكويتية منتصف شهر مارس الماضي بزفافها بشكل مفاجئ إلى عريسها رجل الأعمال أحمد الصراف في حفل بسيط ضم الأسرتين، وذلك اتباعاً للإجراءات الاحترازية المتبعة لمحاربة فيروس كورونا بمنع التجمعات.

وظهرت فوز الفهد في زفافها بجمبسوت تشبه فستان الزفاف، وهي من الشيفون الأبيض المطرز، حيث أعلنت لمحبيها أنها ألغت الكثير من الترتيبات تنفيذاً لقوانين الدولة لمقاومة انتشار عدوى فيروس كورونا، حيث أقامت حفلاً بسيطاً اقتصر على الحضور العائلي فقط.

ورغم حرص فوز الفهد على إخفاء هوية عريسها وعدم إظهار شكله عبر السوشيال ميديا، إلا أنها نشرت صورة لدعوة الزفاف التي أظهرت اسمه ولقب عائلته بوضوح، وهو رجل الأعمال الشاب عبداللطيف أحمد الصراف، وهو حفيد رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، حيث ذكرت بعض التقارير أن والدة العريس عارضت الزواج بسبب فارق السن بينهما، إلا أن فوز الفهد أعلنت لاحقاً أن زوجها ليس أصغر منها من الأساس وليس صحيحاً ما أشيع من أنه يصغرها بنحو 8 سنوات.