فوز الفهد تكشف سر عملها في عيادة طبيب وهي بعمر الـ16

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يناير 2024
فوز الفهد تكشف سر عملها في عيادة طبيب وهي بعمر الـ16

فجرت الفاشينستا الكويتية فوز الفهد مفاجأة حول عملها في سن صغيرة، حيث حصلت على أول وظيفة لها كمساعدة في عيادة طبيب تجميل وهي بعمر السادسة عشرة.

عمل فوز الفهد في عيادة

حلت فوز الفهد ضيفة على الفاشينستا دانة الطويرش، في بودكاست دانة كاست Dana Cast، الذي يتم بثه أون لاين، وتحدثت فوز عن العديد من الخفايا في حياتها، وسلطت الضوء على فترة المراهقة التي كانت تشعر فيها باحتياجها الحقيقي للسند.

وقالت فوز الفهد إنها اضطرت للعمل في عيادة طبيب تجميل وهي بعمر مبكر، وتحديداً من عمر السادسة عشرة وحتى الثامنة عشرة، حتى تستطيع الخضوع لعملية تجميل بالأنف في تلك الفترة، مشيرة إلى أنها كانت أول عملية تجميل تخضع لها في حياتها.

وأضافت فوز الفهد أنها عملت بعد ذلك في إحدى الصحف، موضحة أن عملها في الصحيفة ساعدها في اقتحام عالم السوشيال ميديا فيما بعد، وبعدها حققت شهرتها الواسعة التي منحتها عملها المستقل وثروتها الضخمة.

وأردفت فوز الفهد: "كنت أبي أسوي خشمي، اشتغلت عند عيادة دكتور كان عمري 16 سنة، وبعدها بعمر الـ18 بعد ما تخرجت في الجامعة اشتغلت في جريدة وبالجريدة شوي بلشت السوشيال ميديا، وبعد السوشيال ميديا خلاص شوي شوي حققت نفسي".

شاهدوا الفيديو

في سياق متصل أضافت فوز الفهد أنها كانت بحاجة للسند في سن صغيرة، وتحديداً بعمر الخامسة عشرة والسادسة عشرة، وهو العمر الذي حصلت فيه بالفعل على الدعم.

من ناحية أخرى أطلت فوز الفهد في برنامج دانة الطويرش بأوت فيت من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، عبارة عن عبارة عن بدلة متطابقة باللون الأبيض الكريمي، مكونة من بليزر بصف أزرار وزينة حلقات معدنية يبلغ سعره أكثر من 15 ألف ريال سعودي، وبنطلون بساق واسعة من نفس اللون والتصميم.

وتفاعل الجمهور مع تصريحات فوز الفهد حول إجراء عملية تجميل في سن صغيرة، وانقسمت الآراء بين من تعاطف معها ووصفها بأنها كانت تفتقد الثقة الكافية بالنفس، فيما أكد آخرون أنها لا تحتاج لأي عمليات تجميل لأن جمالها طبيعي.

وقال البعض: "انا مع الاعتماد على النفس والاستقلالية .. بعيد عن موضوع أنها اشتغلت عشان عملية خشمها"، "حلو الإحساس بالمسؤولية والاعتماد ع النفس والشغل بدري يعطيك ثقة أكثر وتقدير لذاتك بصرف النظر عن الهدف".

وأضاف البعض: "من جد؟ صدمتنا كلنااا أحس مره خشمها جدا طبيعي"، "الحين ١٦ سنة مو قاصر وممنوع تشتغل وتسوي تجميل؟"، "كل ذا الجمال وتسوي عمليات!"، "من عمرها ١٦ وهي تفكر في عملية لخشمها"، "منذ الصغر فيها عدم الثقة كان الله في عونها لاكبرت"، "هوس لا يفيد بعمليات التجميل".

تصريحات فوز الفهد مع دانة الطويرش

خلال مقابلتها مع دانة الطويرش، تحدثت فوز الفهد عن العديد من الأمور في حياتها، ولعل أبرزها كان ندمها بسبب صرف أموال طائلة على الملابس والحقائب قبل القضية الشهيرة المعروفة باسم "قضية غسيل أموال المشاهير".

وفوجئت فوز الفهد بكم الأموال التي أنفقتها أثناء القضية خلال مراجعة حساباتها البنكية، مشيرة إلى أنها فوجئت بإنفاق 133 ألف دولار أمريكي لشراء سترة في أحد الأوقات، وتابعت  قائلة: "صرت أحافظ على فلوسي ما عاد تهمني السيارات والشنط"، مشيرة إلى أن تلك القضية هدمت فيها بعض الأشياء.

من ناحية أخرى أثارت فوز الجدل حول الخلاف بينها وبين عائلتها، حيث أكدت أن هناك أشخاصاً محدودين هم من يستحقون الثقة في حياتها، وهم "زوجها وأطفالها ووالدها، ومن أصدقائها فقط دانة الطويرش نفسها ونورة العميري".

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن ذلك إشارة إلى الخلاف بينها وبين شقيقها الذي كان يعمل مدير أعمالها والخلاف الذي اندلع بينها وبين والدتها، حيث انتقد بعض المتابعين تجاهل ذكر عائلتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار