لقطات تكشف سعر شبكة فوز الفهد الفخمة.. وهذا ما نعرفه عن زوجها!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مارس 2020
لقطات تكشف سعر شبكة فوز الفهد الفخمة.. وهذا ما نعرفه عن زوجها!

كشفت لقطات عن سعر شبكة فوز الفهد الفخمة وماركتها أيضاً، كما نستعرض معكم بعض المعلومات عن زوج الفاشينيستا الكويتية التي ترفض إظهار هويته عبر السوشيال ميديا.

سعر شبكة فوز الفهد

وكشفت العديد من الحسابات عبر السوشيال ميديا سعر شبكة فوز الفهد ، وهي عبارة عن مجموعة مجوهرات High Jewelry الفخمة من علامة Cartier، والتي تصل قيمتها إلى مليون و400 ألف دولار، وتتكون من قلادة طويلة من الذهب الأبيض المرصع بالزمرد والماس، وخاتمين من نفس المجموعة من الذهب الأبيض المرصع بأحجار كابوشون من الزمرد مع طلاء اللكر الأسود، بالإضافة لقرطين من نفس التصميم، أما خاتم الزواج فكان مرصعاً بحجر ماسي ضخم.

زفاف فوز الفهد

وظهرت فوز الفهد في زفافها بجمبسوت تشبه فستان الزفاف، وهي من الشيفون الأبيض المطرز، حيث أعلنت لمحبيها أنها ألغت الكثير من الترتيبات تنفيذاً لقوانين الدولة لمقاومة انتشار عدوى فيروس كورونا، حيث أقامت حفلاً بسيطاً اقتصر على الحضور العائلي فقط.

وأهدى العريس عروسه خاتماً ماسياً ضخمة ودبلة من الماس أيضاً بالإضافة لطقم من المجوهرات الفاخرة ذات تصميم رائع.

كما هنأت نورة الفيصل صديقتها المقربة بالزواج، بنشرها صورة تجمعهما من داخل العرس، وعلقت عليها بقولها: "ألف مبروك يا روح نورة يا فوز".

زوج فوز الفهد

ورغم حرص فوز الفهد على إخفاء هوية عريسها وعدم إظهار شكله عبر السوشيال ميديا، إلا أنها نشرت صورة لدعوة الزفاف التي أظهرت اسمه ولقب عائلته بوضوح، وهو رجل الأعمال الشاب عبداللطيف أحمد الصراف، وهو حفيد رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، ويقال إن والدته كانت ترفض زواجه من الفاشينيستا الكويتية لأنها تكبره في العمر ببضع سنوات.